هاني محمود- إيلاف: بدأت القنوات الفضائية بعرض أغنية كأس العالم الرسمية quot;واكا واكاquot; للمغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا . وستشدو مغنية البوب بأغنية quot;واكا واكاquot; أيquot; لأجل أفريقيا هذه المرةquot; خلال حفل افتتاح كأس العالم 2010 الذي يقام يوم الجمعة المقبل .

ووصلت المغنية العالمية شاكيرا إلى جنوب إفريقيا صباح الإثنين، على نفس الطائرة التي أقلت بعثة المنتخب الألماني المشارك في البطولة.

وكانت شاكيرا قد تسببت في تأخير إقلاع الطائرة لمدة نصف ساعة .

وبحسب موقع quot;إيس شوبيزquot;، قالت شاكيرا في بيان لها: quot;كأس العالم هو معجزة من الإثارة العالمية، فهو يربط كل البلاد والأعراق والأديان حول شغف واحد، حيث تمثل البطولة القوة و الوحدة والاندماج، وهذا ما تتحدث عنه الأغنيةquot; .

و ظهرت شاكيرا في الكليب ترقص وحولها عدد من الراقصات.

كما عرض الكليب مجموعة من اللقطات الحية لمباريات كأس العالم السابقة، لاستعراض فرحة إحراز الهدف، وظهر في الكليب عدد من اللاعبين مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي دانييل ألفيس والمكسيكي رفاييل ماركيز والإسباني جيرارد بيكي والكاميروني كارلوس كاميني.

و نشر موقع شاكيرا الرسمي مخططاً مبدئياً لما سترتديه النجمة الكولومبية اللبنانية الأصل في فعاليات حفل افتتاح كأس العالم 2010، وهو من تصميم روبيرتو كفالي، الذي صمم لها ملابسها في جولتيها الغنائيتين الأخيرتين، كما نشر صوراً للقمصان التي ارتداها اللاعبون في الأغنية، وأشار إلى إنها من تصميم محلات quot;مانجوquot; MANGO.

شاهد أغنية quot;واكا واكاquot; للنجمة العالميةشاكيرا