سحبت في عدن قرعة بطولة خليجي 20 لكرة القدم المقررة في اليمن من 22 تشرين الثاني/نوفمبر الى 4 كانون الاول/ديسمبر المقبلين وجاءت كالتالي: - المجموعة الاولى: اليمن والكويت وقطر والسعودية. - المجموعة الثانية: عمان والعراق والامارات والبحرين.

عدن: سحبت قرعة خليجي عشرين لكرة القدم في عدن مساء الأحد بمشاركة قيادات رياضية رسمية وعربية وآسيوية وممثلين عن المشاركين في دورات كأس الخليج العربي، في تدشين لأولى فعاليات البطولة المقرر إنطلاقها في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وقسمت المنتخبات الكروية الثماني إلى مجموعتين إذ كان المنتخب اليمني على رأس المجموعة الأولى بصفته مستضيف البطولة وفيما كان المنتخب العماني على رأس المجموعة الثانية بصفته حاملا للقب.

وأسفرت عملية سحب القرعة التي سادها بعضاً من الارتباك لأسباب فنية عن تواجه متوازن لمنتخبات اليمن والكويت وقطر والسعودية في المجموعة الأولى وفيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات عمان والعراق والإمارات والبحرين بعدما تم تقسيم المنتخبات على حسب ترتيبها العالمي لدى اتحاد الفيفا.

حضر القرعة ممثلون عن جميع الاتحادات المشاركة وبالإضافة إلى بعض نجوم الدورات السابقة منهم سلطان راشد (الامارات) وحمود سلطان (البحرين) وهاني الضابط (عمان) بينما حضر من المدربين، الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب القطري والمصريان محسن صالح ومحمود ابو رجيله الذي سبق لهما تدريب منتخب اليمن.