GMT 18:30 2012 الإثنين 19 نوفمبر GMT 8:32 2012 الثلائاء 20 نوفمبر  :آخر تحديث

صديقة كاسياس تتعرى على غلاف مجلة عالمية

حازم يوسف

 ظهرت سارة كاربونيرو صديقة حارس مرمى نادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني إيكر كاسياس عارية على غلاف مجلة "Elle" العالمية من أجل دعم منظمة الصليب الأحمر لمساعدة المرضى والمصابين في جميع أرجاء العالم.


حازم يوسف - إيلاف : في خطوة لافتة، ظهرت المذيعة التلفزيونية سارة كاربونيرو صديقة الحارس إيكر كاسياس قائد نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا بطل العالم وأوروبا عارية على غلاف مجلة "Elle" العالمية لتنضم بذلك إلى قائمة من العارضات قمن بهكذا  
 
وقالت صديقة كاسياس أن ظهورها عارية في مجلة عالمية يهدف بشكل أساسي دعم منظمة الصليب الأحمر التي تتكفل بمساعدة المرضى والمصابين في جميع أنحاء العالم.
 
وأشارت كاربونيرو أن صديقها يقف بجانبها في جميع قراراتها ويساندها بشكل دائم ومستمر ويقدم إليها النصائح لمساعدتها في أمور حياتها.
 
ونوهت كاربونيرو أن كاسياس يحب إبقاء حياته الشخصية والعاطفية الخاصة بعيداً عن الأضواء والصحافة كونه خجولاً بشكل كبير على حد قولها.
 
علاقة كاسياس-كاربونيرو تخطف الأنظار
 
وتعتبر علاقة كاسياس وسارة كاربونيرو من أشهر العلاقات العاطفية للاعبي كرة القدم بجوار علاقة مدافع برشلونة والمنتخب الإسباني جيرارد بيكيه ورفيقته المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا.
 
وتعمل كاربونيرو كمراسلة لقناة تيليسينكو التلفزيونية الإسبانية وسبق أن تُوجت بجائزة غولدن غالان الإسبانية للعام 2010، والتي تمنح لأفضل مذيعة.
 
وكانت علاقة كاسياس وكاربونيرو قد ذاع صيتها بعد القبلة التي جمعتهما على الهواء مباشرة إثر مقابلة تلفزيونية سريعة أجرتها كاربونيرو معه ونقلتها جميع وسائل الإعلام العالمية أثناء الاحتفال بفوز إسبانيا بكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.
 
وعاد كاسياس وكرر فعلته بتقبيل كاربونيرو عقب الفوز والتتويج بكأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في الصيف الماضي في بولندا وأوكرانيا بشكل مشترك.
 
سارة في قلب الخلافات داخل البيت الملكي
 
وزجت الصحافة الإسبانية في وقت سابق وخاصة المدريدية منها بسارة كاربونيرو في خلافات النادي الملكي الداخلية بين لاعبيه الإسبان وزملائهم البرتغاليين وخاصة النجم كريستيانو رونالدو.
 
وبحسب موقع "كونفيداسيال" الإسباني ، فقد وصف رونالدو زميله كاسياس بـ"الخائن" الذي يسرب أخبار ريال مدريد وكل ما يخص النادي إلى الصحافة، مستغلاً علاقته القوية بخطيبته الإعلامية سارة كاربونيرو، وذلك بحسب تصريحات خاصة أدلى بها النجم البرتغالي للموقع الإسباني.
 
وأوضح رونالدو بأن كاسياس يخبر خطيبته بكافة التفاصيل التي تدور في الفريق الملكي ثم تقوم الأخيرة بدورها بتسريب هذه المعلومات والأسرار للصحافة ووسائل الإعلام في مدريد، وهو الأمر الذي يزعج رونالدو كثيراً معتبراً هذه الأشياء يجب أن تبقى طي الكتمان ولا تخرج إلى النور أبداً.
 
 
قرار بالزواج مع وقف التنفيذ
 
وقرر الثنائي الأشهر في الساحة الرياضية الإسبانية دخول عش الزوجية بحسب مجلة "ليكتوراس" المتخصصة في أخبار المشاهير.
 
وأكدت المجلة أن الحارس الاسباني البالغ من العمر 30 عاماً وصديقته صاحبة الـ28 ربيعاً سيتزوجان في أعقاب بطولة كأس الأمم الأوروبية التي انتهت باحتفاظ الإسبان بالتاج الأوروبي للمرة الثانية على التوالي بعد بطولة 2008 في سويسرا والنمسا.
 
وأشارت المجلة إلى أنها حصلت على هذا النبأ من مصادر قريبة جداً من الثنائي الذي سيقيم في منزلهما الجديد في لافينكا لكن دون تأكيدات من الحارس الإسباني أو صديقته كاربونيرو حتى الآن.
 
في رياضة