اصبح مشوار سبورتينغ براغا البرتغالي، وصيف بطل الموسم الماضي، مهددا بالانتهاء باكرا بعد ان سقط على ملعبه quot;استاديو اكساquot; امام بشكتاش التركي صفر-2 الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي quot;يوروبا ليغquot; لكرة القدم.

وتأثر براغا الذي بلغ النهائي الموسم الماضي وللمرة الاولى في تاريخه قبل ان يخسر امام مواطنه بورتو صفر-1 في دبلن، بالنقص العددي في صفوفه بعد ان لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 29 لحصول خورخي هيلدر باربوزا على انذارين في غضون 6 دقائق فقط.

واستفاد الفريق التركي من التفوق العديد سريعا حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 37 برأسية من التشيكي توماس سيفوك بعد عرضية من البرتغالي مانويل فرنانديز، قبل ان يضيف البرتغالي الاخر المخضرم سيماو سابروسا الهدف الثاني في الدقيقة 58 بتسديدة من منتصف المنطقة الى الزاوية اليمنى الارضية لمرمى الحارس سيلفا كويم بعد تمريرة من فرنانديز ايضا.

تجدر الاشارة الى ان فرنانديز وسيماو ليسا اللاعبين البرتغاليين الوحيدين في بشكتاش، اذ شارك في مباراة اليوم ايضا البرتغاليان الاخران ريكاردو كواريزما وهوغو الميدا الذي دخل في الشوط الثاني بدلا من لاعب برشلونة الاسباني وبورتو وانتر ميلان الايطالي وتشلسي الانكليزي السابق.

وتقام مباراة الاياب في 23 الشهر الحالي، علما بان الفائز من هذه المواجهة يلتقي الفائز من مواجهة الكمار الهولندي واندرلخت البلجيكي اللذين يلتقيان بعد غد الخميس على ارض الاول في لقاء الذهاب.