واصل الفيصلي مسيرته بثبات نحو احراز لقب الدوري الاردني لكرة القدم بعد فوزه على البقعة 2-صفر في عمان في المرحلة الحادية والعشرين قبل الاخيرة.

وسيحسم الفيصلي اللقب في حال فشل الرمثا في الفوز على كفرسوم غدا السبت لان الفارق بين الطرفين اصبح 5 نقاط بعدما رفع الاول رصيده الى 50 نقطة قبل مواجهته الاخيرة مع غريمه الوحدات في الثالث من الشهر المقبل.

وفي المقابل تجمد رصيد البقعة عند 33 نقطة في المركز الرابع.

وتقدم الفيصلي بهدف مبكر حمل إمضاء المدافع المتقدم ابراهيم الزواهره الذي استغل كرة ركنية نفذها بهاء عبد الرحمن واحدثت معمعة داخل المنطقة ليخطفها ويسددها بقوة على يسار الحارس انس طريف (13).

وفي الشوط الثاني، عزز المهاجم احمد هايل تقدم الفيصلي بالهدف الثاني اثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت في الزاوية اليسرى (66).

ومن جهته حسم الوحدات صراع المركز الثالث لصالحه بعد فوزه على شباب الاردن بثلاثية اهداف سجلها احمد الياس (32) واحمد ابو حلاوه (57) ومحمود شلباية (87)، مقابل هدف لمحمود ابو عريضه (90 من ركلة جزاء).

ورفع الوحدات رصيده الى 39 نقطة مقابل 28 نقطة لشباب الاردن الذي حافظ على المركز الخامس مستفيدا من خسارة الجزيرة امام العربي صفر-3 امس الخميس في افتتاح المرحلة.

وفي مدينة الرمثا، خطف اليرموك فوزا ثمينا على الجليل 4-3 بعد مباراة مثيرة وحماسية، فضمن مواصلته المشوار في دوري الاضواء بعدما رفع رصيده الى 21 نقطة في المركز الثامن موقتابانتظار نتيجة مباراة المنشية مع ذات راس التي تقام غدا السبت، بينما بقي رصيد الجليل عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر قبل الاخير وهو مهدد مع كفرسوم بالهبوط الى الدرجة الأولى.

وسجل محمود الرياحنه (21) والفلسطيني علاء عطيه (42) وعلي عقاب (45 من ركلة جزاء) وانس عطيه (2+90) اهداف اليرموك، وعامر علي (6) واحمد مرعي (10) والسوري عمر عبد الرزاق (90) اهداف الجليل.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الفيصلي 50 نقطة من 21 مباراة

2- الرمثا 45 من 20

3- الوحدات 39 من 21

4- البقعة 33 من 21

5- شباب الاردن 28 من 21