فازت المهرة quot;فزعةquot; الإماراتية بلقب سباق quot;بري ماندرينquot; الذي بلغت مجموع جوائزه المالية 12 ألف يورو وأقيم على مضمار بوردو في فرنسا لمسافته 1600 متر.

وكانت quot;فزعةquot; قد فازت بسباق بري رازيا للفئة الثالثة لمسافة 1600 متر والمخصص للخيول العربية الأصيلة في سن ثلاث سنوات والبالغ إجمالي جوائزه المالية 20 ألف يورو، والذي أقيم بمضمار لاتست بوش حين كانت في سن ثلاث سنوات، وبسباق بوردو للفئة الثانية وحلت ثانية في سباق الفئة الأولى.

يذكر أن quot;فزعةquot; من انتاج مزرعة الوثبة ستد العائدة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان التي تقع في ضاحية نورماندي في فرنسا وسبق أن حازت على لقب أفضل المربين والملاك في فرنسا لأربع سنوات متتالية.

من جهته، قال مدير إسطبلات الوثبة عبد الله خوري في تصريح لصحيفة الاتحاد الإثنين أن المهرة quot;فزعةquot; متطورة وأتوقع لها مستقبل كبير في سباقات الخيول العربيةquot;، موضحاً أن أبناء الفحل quot;مهابquot; وابن الفرس quot;مهاquot; تألقوا بشكل كبير في سن الثلاث سنوات والأربع سنوات ومنها المهرة quot;فيشناري ليديquot; التي أثبتت تطور كبير في مستواها بسن الأربع سنوات، وكذلك الحال بالنسبة إلى أبناء الفحل quot;منجزquot; ابن quot;العنودquot;.