فجرت ملكة جمال البحرين في عام 2010 شيلاء سبت مفاجأة من العيار الثقيل برغبتها في الزواج من نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو بشرط إعلان إسلامه ولا تمانع أن تكون الزوجة الثانية للدون رونالدو!


حازم يوسف - إيلاف : ألقت ملكة جمال البحرين في عام 2010 شيلاء سبت قنبلة من العيار الثقيل من خلال تصريح غريب ودخيل لم تعتده وسائل الإعلام العربية بمختلف أنواعها.

وكشفت ملكة الجمال البحرينية عن رغبتها في الزواج من نجم ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو مشترطة في الوقت ذاته بنداً لإتمام زواجها من quot;فتى وفارس أحلامهاquot;.
وقالت شيلاء سبت في تصريحات خاصة لصحيفة quot;اليومquot; السعودية إنها تشترط شرطاً واحداً لإتمام زواجها متمثلاً بإعلان قائد المنتخب البرتغالي إسلامه علناً كونها مسلمة ولا يمكنها الزواج من رجل صاحب ديانة أخرى.
ولم تكتف الحسناء البحرينية بذلك بل ذهبت أبعد من هذا بعدم ممانعتها الحصول على لقب quot;الزوجة الثانيةquot; للنجم البرتغالي في حال كان متزوجاً بأخرى مؤكدة أن هذا الأمر لن يعيق زواجه منها على الإطلاق.
واعتبرت سبت أن زواجها من نجم بحجم ووزن كريستيانو رونالدو يعوضها عن لقب quot;الزوجة الثانيةquot; ما يشير إلى حجم تعلق النجمة البحرينية بـquot;صاروخ ماديراquot;.
وأكدت شيلاء حبها الشديد لأداء رونالدو في الملاعب الكروية العالمية وقدرته الكبيرة في التأثير في لاعبي فريقه الإسباني وقيادته الواضحة لإحراز الانتصارات والبطولات والألقاب مع الميرنغي المدريدي.
وتُبدي الممثلة البحرينية إعجاباً غير مسبوق وإلى أبعد الحدود بـquot;الدون البرتغاليquot; الذي يعتبره خبراء الكرة من أفضل لاعبي الساحرة المستديرة حالياً بمعية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وتحب شيلاء الرياضة العنيفة وتمارسها باستمرار مثل الجمباز والملاكمة والفروسية والتايكوندو وحصلت كذلك على الحزام الأسود.
ويعد عرض شيلاء سبت لرونالدو مشابهاً لعرض سابق قدمته عارضة الأزياء الإيطالية أشلي غرين حيث تمنت الأخيرة أن يلحظها كريستيانو في أحد عروضها ويُرافقها على الرغم من ارتباطه بزميلتها الروسية إيرينا شايك.
وارتبط النجم البرتغالي في عام 2012 بعدد كبير من عارضات الأزياء في البلدان الأوروبية رغم علاقته quot;القويةquot; مع عشيقته الروسية إيرينا شايك ووجود تفاهم بين الثنائي على الزواج ودخول قفص الزوجية.
وذكرت وسائل إعلام متعددة أن رونالدو قام بخيانة شايك في عديد المرات وكان آخرها مع عارضة أزياء إيطالية تدعى نيكول مينيتي في فندق في العاصمة الإسبانية مدريد.
ويأتي ربط الصحافة اسم رونالدو بالإيطالية نيكول مينيتي استمراراً للعلاقات المفترضة للاعب البرتغالي بعد أن انتشرت شائعة علاقته مؤخراً مع عارضة أزياء من بلاده تدعى بولا وتعيش في الولايات المتحدة الأميركية ثم مع ريا بيريرا في أغسطس/آب الماضي ثم ميليسا ساتا صديقة الغاني كيفين برينتس بواتينغ لاعب ميلان الإيطالي في سبتمبر/أيلول الماضي.
وعُرف عن كريستيانو رونالدو ولعه الشديد بـquot;النساءquot; خاصة في فترة لعبه مع مانشستر يونايتد الإنكليزي حتى لقب بـquot;زير نساءquot; نظراً لعلاقاته الجنسية الكثيرة مع نجمات وممثلات وعارضات أزياء شهيرات لعل أشهرها مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان.
واختلف هذا الأمر كثيراً منذ انتقاله إلى ريال مدريد صيف 2009 في أكبر صفقة شهدتها كرة القدم في التاريخ وقرر الإكتفاء بعلاقته مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك غير أن عام 2012 شهد طفرة كبيرة في علاقاته ونزواته الجنسية والحميمية رغم نفيه مراراً وتكراراً تلك الوقائع.