انتزع الصفاء، حامل اللقب، الصدارة في ختام المرحلة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم، وذلك بعد تخطيه الصعب للراسينغ 2-1 الاحد على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت.

وكان الصفاء الطرف الأفضل في الشوط الأول وافتتح التسجيل سريعا بعد مرور تسع دفائق من ركلة البداية، عندما تقدم المدافع الدولي نور منصور الكرة وسدد من داخل منطقة الجزاء كرة خادعة أخطأ مدافع الراسينغ ابعادها لتدخل مرمى فريقه (9). وتابع حامل اللقب سيطرته ومن هجمة منسقة سدد الروماني كونستانتين توبا كرة بعيدة ارتدت من القائم الايمن لمرمى حارس الراسينغ حسن حسين لتتهيأ أمام quot;النجم الجديدquot; حسن هزيمة فتابعها الى الشباك (33).

وتحسن أداء الراسينغ في الشوط الثاني بعدما دفع المدرب التشيكي ليبور بالا العودة بكل أوراقه فأشرك بول رستم والعاجي لاسينا سورو وطارق حلوم، إلا أن الصفاء عرف كيف يستوعب ظروف اللقاء ويبقي على ايقاعه الخاص مع الاعتماد على سلاح المرتدات السريعة التي تكفل بها الحارس حسن حسين، وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع، قلص سورو النتيجة من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت المقص الأيسر لمرمى زياد الصمد.

وعاد التضامن صور من ميدان مضيفه السلام زغرتا بنقطة بعد تعادلهما 1-1 على ملعب السلام في منطقة المرداشية في زغرتا.

وسيطر الملل على أجواء اللقاء باستثناء الدقائق الأخيرة حيث افتتح التضامن التسجيل عبر يوسف عنبر (84)، وأدرك السلام التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بواسطة مدافعه السنغالي ديا سانجيري.


- الترتيب:

1- الصفاء 7 نقاط من 3 مباريات

2- الاجتماعي طرابلس 6 من 3

3- الاخاء الأهلي عاليه 6 من 3

4- العهد 6 من 3

5- الراسينغ بيروت 6 من 3