قلل النجم الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال الانكليزي من الدور الذي يقدمه، صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل الوافد الجديد للفريق، في تسجيل أهدافه الأربعة التي سجلها هذا الموسم مع الغنرز، مشيرا الى أنه كان يسجل الأهداف قبل تعاقد الفريق مع أوزيل.

وأبدى جيرو غضبه الشديد من وسائل الاعلام التي أشارت إلى أن عودته لتسجيل الأهداف، يعود فيها الفضل للنجم الألماني أوزيل الذي ساهم بدور كبير في انتصارات أرسنال منذ قدومه.

جيرو الذي سجل أربعة أهداف هذا الموسم في البريميرليغ، ليدخل ضمن قائمة المنافسين على لقب هداف المسابفة التي يتصدرها مهاجم ليفريول دانيل ستوريدج ب 6 أهداف، أشار إلى أنه يستطيع التسجيل حتى دون مساعدة أوزيل، منتقداً من قال إنه عاد للتسجيل مع قدوم أوزيل لأرسنال.

واعتبر جيرو أنه من الظلم ربط تسجيله للأهداف مع أرسنال، بقدوم النجم الألماني، مشيرا الى أنه كان يسجل الكثير من الأهداف قبل قدومه.

يشار الى أن جيرو نفسه كان قد أبدى سعادته الكبيرة بقدوم أوزيل الى الفريق، وأشاد به في أكثر من مناسبة، كما اعتبره بأنه هو اللاعب الذي يحتاجه أسنال.

جدير بالذكر أن أوزيل انتقل الى ارسنال قادما من ريال مدريد الاسباني قبل ساعات من اغلاق سوق الانتقالات الصيفي الأخير، مقابل 50 مليون يورو.