هاجمت صحيفة quot; ماركا quot; الإسبانية والمعروفة بقربها من النادي الملكي النجم الألماني سامي خضيرة نجم وسط ريال مدريد الإسباني واصفة إياه باللاعب الذي احترق في صفوف الفريق ، وذلك في أعقاب تصريح اللاعب لصحيفة quot; كيكر quot; الألمانية والتي عبر فيها عن إنزعاجه من ماتقوم به وسائل الإعلام الإسبانية من محاربته بشكل واضح مع النادي الملكي حتى أصبحت الجماهير تطلق صافرات الاستهجان ضده في مباريات الفريق الأخيرة .

وعلقت الصحيفة الإسبانية في معرض هجومها على اللاعب ، بأن إدارة نادي ريال مدريد تسعى لتشكيل خط وسط قوي للفريق وأن خضيرة ليس من ضمن هذا التشكيل ، مشيرة أن اللاعب أصبح يتفقد للثقة منذ رحيل مواطنه مسعود اوزيل لصفوف أرسنال الإنكليزي هذا الصيف ، الأمر الذي جعل اللاعب متذبذب المستوى ولا يقدم المردود الفني الذي كان عليه سابقاً ، حيث سيدفع ذلك بإدارة النادي الملكي في الاستغناء عن اللاعب مع أول عرض يرد للنادي يطلب فيه شراء عقد خضيرة .
ويعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على سامي خضيرة في كل المباريات التي خاضها الفريق مؤخراً حيث يعد أحد الأعمدة الأساسية في كل تشكيله يخوضها النادي الملكي .
تجدر الإشارة أن تقرير إنكليزية قد أشارت إلى عزم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي للتعاقد مع خضيرة مع فتح باب الانتقالات الشتوية شهر يناير المقبل .