سارع دوناتو دي كامبي وكيل أعمال نجم الوسط الإيطالي الشاب ماركو فيراتي نجم باريس سان جرمان الفرنسي إلى التقليل من كافة التقارير التي أشارت إلى أن موكله سيكون أحد الأهداف الذي يعتزم المستثمر الإندونيسي إيرك هوثير quot; الشريك الجديد في ملكية نادي إنتر ميلان الإيطالي quot; من ضمه لصفوف النادي الإيطالي .

وكان وسائل الإعلام الإيطالية قد أبدت تكهنات حول عدد من اللاعبين والذين يتوقع أن يضمهم الإنتر لصفوفه في أعقاب شراء الإندونيسي إيرك هوثير لأكثر من 70% من أسهم النادي .
وفي جوابه على أحد الصحفيين في معرض رده على إمكانية إنتقال موكله لصفوف إنتر ميلان هذا الشتاء ، أوضح دوناتو دي كامبي قائلاً :quot; لايوجد هناك أي فكرة لإنتقال موكلي ، فهو منذ ألتحاقه بصفوف باريس سان جرمان لاتوجد أي نية لوضعه على قائمة الانتقالات ولا يفكر النادي ببيعه quot;.
وتابع :quot; من المعلوم أن اللاعب يرغب في العودة للعب في إيطاليا مجدداً ولكن هذه الرغبة ليست الآن، كما أني لم أتلقى أي إتصال من جانب الإنتر ، وإذا كانوا يرغبون فعلاً بضم فيراتي فعليهم الاتصال ومخاطبة إدارة باريس سان جرمان أولا ،وليس الاتصال بيquot;.
ويلعب ماركو فيراتي للسنة الثانية على التوالي في صفوف باريس سان جرمان منذ ألتحاقه بصفوفه في عام 2012 قادماً إليه من نادي بيسكارا الإيطالي بصفقة إنتقال بلغت 12 مليون يورو .