تحدثت صحيفة quot;ماركاquot; الاسبانية عت الفوز الذي حققه ريال مدريد على ضيفه ملقا على ملعب quot;سانتياغو برنابيوquot; في مدريد في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني، حيث أشارت الى تألق حارس ملقا الارجنتيني ويلفريد كاباييرو الذي أنقذ مرماه من أهداف عدة محققة وفرض نفسه نجما للمباراة، حيث أفشل معظم الفرص التي اتيحت للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفاقه.

كما تحدثت الصحيفة المدريدية عن لقطة كريستيانو رونالدو بعد تسجيله الهدف الثاني للفريق الملكي حيث أشارت الى ان رونالدو اعتذر لجماهير ملعب سانتياغو برنابيو، معتبرة أن ما قام به رونالدو يعد لفتة جيدة جدا حينما قام بالاعتذار لجماهير الريال بسبب عدم ظهور ه بشكل جيد خلال المباراة.

وقامت الصحيفة بنشر أربع صور لرونالدو وهو يعتذر للجماهير بعد أن سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، حيث بدا لسان حاله يقول: quot; أعذروني فلست في يوميquot;.

كريستيانو رونالدو يواصل مسيرته الرائعة هذا الموسم ففي اخر تسع مباريات سجل في ثمانية مباريات ، كما سجل بشكل متتالي امام بلباو ثم غلطة سراي وفياريال وخيتافي والتشي وكوبنهاغن وليفانتي ولكنه فشل في التسجيل امام اتليتكو مدريد.