اعترف المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد الانكليزي بأن فريقه يفتقر للتناسق وذلك عقب تعادل الشياطين الحمر أمام ساوثمبتون بهدف لكل فريق.

وقال مويس في تصريحات نقلتها صحيفة quot;ميرورquot; البريطانية: quot;نعم الفريق يفتقر للتناسقquot;

وأشارت الصحيفة الى الهدف المتأخر الذي احرزه ديان لوفرين مستغلا دربكة امام مرمى الاسباني دافيد دي خيا اثر ركلة ركنية، منح ساوثمبتون نقطة مستحقة في الوقت الذي فشل فيه رجال المدرب مويس مرة جديدة في معقله أولد ترافورد.

وأشارت الصحيفة ايضا ان المدرب الاسكتلندي ألقى باللوم بعيدا عن نفسه، حيث قال بان اللاعبين بحاجة للقضاء على عامل الخوف الذي يسيطر عليهم.

وأضاف المدرب quot;انها نتيجة مخيبة للامال لأننا كنا نريد الحصول على قليلا من الزخم اليوم، ولكن لم نكن قادرة على القيام بذلكquot;.

وأكد مويس على أن اللاعبين هم من يسجلون الأهداف وليس المدربون، وذلك ردا على من يقارن بينه وبين المدرب السابق لليونايتد السير أليكس فرجسون.

وقال مويس: quot;بالطبع فرغسون مدرب كبير وشخص عظيم ولكن اللاعبين هم من يحرزون الأهداف وليس المدربونquot;.

وأضاف: quot;قدمنا مستوى جيد ووصلنا للمرمى أكثر من مرة ولكننا أضعنا العديد من الأهداف وكان بإمكاننا الفوز بالمباراةquot;.

وانتكس مانشستر يونايتد حامل اللقب مجددا بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه ساوثمبتون 1-1، وهو التعادل الثاني لمانشستر يونايتد على ارضه هذا الموسم بعد الاول امام تشلسي صفر-صفر في المرحلة الثانية، كما انها المباراة الثالثة التي يفشل فيها في تحقيق الفوز على ارضه بعد خسارته امام ضيفه وست بروميتش البيون 1-2 في المرحلة السادسة، ليرفع مانشستر يونايتد رصيده الى 11 نقطة في المركز الثامن.