أشرك المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الاسباني، نجم الفريق الجديد الويلزي غاريث بيل بديلا للنجم الشاب الفارو موراتا في شوط المباراة الثاني، والتي فاز بها على ضيفه ملقة 2-صفر في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني، ليرمي النجم الويلزي كل الاشاعات التي قيلت عن اصابته عرض الحائط.

وكانت تقارير صحفية اسبانية قالت بأن غاريث بيل يعاني من انزلاق غضروفي في فقرات ظهره، كما أضافت التقارير بأن بيل تعرض ل27ـ اصابة مختلفة اضطرته للابتعاد عن الملاعب منذ انضمامه الى توتنهام في صيف 2007 حين كان في السابعة عشرة من عمره.

وفور دخوله أرض الملعب ساهم غاريث بيل في منح فريقه الهدف الثاني بعدما تسبب في ركلة جزاء انبرى لها كريستيانو رونالدو بنجاح.

بدوره النجم الويلزي اتهم وسائل الاعلام الاسبانية بتضخيم الاصابة التي تعرض لها منذ انضمامه للفريق الملكي، حيث أشار الى أنه كان يعاني فقط من حمل عضلي زائد.

وقال بيل في تصريحات صحفية أغقبت المباراة: quot;تعافيت تماما من الاصابة التي تعرضت لها، عودتي للملاعب تطلبت مجهودا اكبر لأنني لما أشارك في استعدادات الموسم الجديدquot;.

وأضاف quot;تعرضت لحمل عضلي زائد في الفخذ، أعتقد حقاً أن إصابتي ليست خطيرة كما قال عنها البعض، تم تضخيم كل شيء، وها أنا ألعب من جديدquot;.

وواصل ريال مدريد وصيف بطل الموسم الماضي صحوته بتغلبه على ضيفه ملقة 2-صفر، حيث يدين النادي الملكي بفوزه الى مهاجميه الدوليين الارجنتيني انخل دي ماريا الذي سجل الهدف الاول في الدقيقة 46، والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي عزز في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء تسبب بها غاريث بيل.