أعلن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم على موقعه على شبكة الإنتر نت عن إستدعاء المدافع الفرنسي باتريس ايفرا نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي للاستماع الى رد في أعقاب قيامه بوصف عدد من المعلقين بالتفاهين الذي يريدون تشويه صورته .

وكشف بيان الإتحاد أن رئيسه نويل لوجريت و مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشان قد طلباً إستدعاء باتريس ايفرا للوقوف على تصريحاته التلفزيونية ضد ما تفوه به إتجاه بعض معلقي كرة القدم .
وكان إيفرا قد أجرى مقابلة مع قناة quot; تيلي فوت quot; الفرنسية هاجم من خلالها منتقديه مثل المعلقان لويس فرنانديز وبيسنتي ليزارازو واصفاً إياهم quot; بالتافهين quot; مؤكداً سعيهم لتشويه صورته واثارة الجماهير الفرنسية ضده .
واشار إيفرا خلال المقابلة أن فرنانديز وليزارازو انتقداه بشكل ظالم ، حيث قال مهاجماً :quot; فرنانديز وليزارازو هما معلقان تافهان ، يسعيان لتشويه صورتي وأني شخص مكروه ، فأنا لست متعجرفاً أو مغروراً وهذه هي حقيقتي ، فالناس تعاملني بشكل جيد ، ولكن المشكلة هي في حفنة من هولاء التافهين ، يجب عليهم التوقف عن الكذب على الشعب الفرنسي quot;.
وتطرق إيفرا لإيقافه عن اللعب من قبل الإتحاد الفرنسي لخمس مباريات مع المنتخب الوطني في أعقاب قيام اللاعبين بإضراب عن التدريبات أبان مشاركة منتخب الديوك في نهائيات كاس العالم 2010 في جنوب أفريقيا ، حيث قال :quot; لقد قلت لزملائي أنه سيتم إيقافي وجعلي أدفع الثمن وهو ماحصل فعلاً quot;.
شاهد مقتطفات من المقابلة التي هاجم فيها إيفرا المعلقان :