كشفت تقارير إنكليزية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني يعكف على تعلم اللغة الفرنسية إستعداداً لحزم حقائبه ورحيله عن قلعة النادي الملكي متوجهاً لنادي باريس سان جرمان الفرنسي الموسم المقبل .

وأكدت صحيفة quot; الصن quot; الإنكليزية أن النجم البرتغالي وصاحب أعلى أجراً في العالم يعتزم مغادرة قلعة النادي الملكي الموسم المقبل وذلك في أعقاب تقديم القطريين وملاك النادي الباريسي عرضاً لايقاوم للنجم البرتغالي مشتملاً على راتباً وميزات مالية أعلى مما يتقاضاه في نادي ريال مدريد الإسباني .
وبحسب الصحيفة واسعة الإنتشار أن باريس سان جرمان سيتقدم للنادي الإسباني بعرض أولي لضم رونالدو يصل إلى 100 مليون إسترليني ورفع راتبه السنويالذييتقاضاه في صفوف المرينيقي والبالغ 288 ألف جنية إسترليني .
وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني قد أصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم وذلك بعد تجديد عقده مع النادي الملكي في شهر سبتمبر الماضي حتى عام 2018ليتحصل على 18 مليون يورو سنوياً ، إلا أنه في مجال الحقوق الإعلانية لصوره الشخصية لم يتحصل سوى على 40% فقط ،فيما يتحصل النادي على نسبة مماثلة فيما تذهب الـ 20% الأخيرة إلى شركة وكيل أعماله خورخي مينديز.