أوضحت تقارير إنكليزية أن المهاجم الدولي الإنكليزي واين روني نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي لايزال مستقبله غامضاً ، مشيرة أن اللاعب قد يتخذ قراراً بالرحيل عن صفوف فريقه في ظل عدم فتح النادي مفاوضات لتجديد عقده .

وكشفت صحيفة quot; الديلي ميل quot; الإنكليزية أن مسيرو النادي لم يجروا أي مفاوضات مع الفتى الذهبي حتى الآن بشأن تمديد عقده ومعرفة إذا ماكان يرغب في البقاء أو الإصرار على الرحيل .
وبحسب الصحيفة أن روني والذي ينتهي عقده في شهر يونيو من عام 2015 لايزال موقفه غامضاًَ ، حيث لم يبدي أي تصريحات تكشف عن نوايا مستقبله بالبقاء ، الأمر الذي يعزز رحيله عن صفوف الفريق خلال الصيف المقبل على أقصى تقدير .
واشارت الصحيفة أنه في حال رغبة روني بالرحيل وعدم اهتمام ناديه بتمديد عقده ، فإن هذا سيجعل وضع اللاعب على قائمة الانتقال الصيف المقبل أمراً محسوماً وذلك من أجل استقبال العروض المقدمة لشراء عقده حتى لا يرحل مجاناً في صفقة إنتقال حر لأحد الأندية الراغبة بضمه .
تجدر الإشارة أن عدد من الأندية ترغب بضم اللاعب لصفوفه سواء من داخل إنكلترا أو خارجها يأتي في مقدمتها أندية تشلسي وأرسنال الإنكليزيان إلى جانب برشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي .