فيما وصف بأنه دعم لأنصار الرئيس المصري المعزول، لوح لاعب كرة قدم بالنادي الأهلي، بـquot;شارة رابعةquot;، عقب إحرازه هدفاً خلال مبارةالإياب بنهائي دوري أبطال أفريقيا.


صبري عبدالحفيظ - القاهرة :ولوح اللاعب أحمد عبد الظاهر، مهاجم النادي الأهلي، بيديه بـquot;شعار رابعةquot;، عقب إحرازه هدف فريقه الثاني في مرمى أورلاندو، خلال مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه على فريق أورلاندو الجنوب أفريقي، بهدفين نظيفين، خلال مباراة الإياب بالقاهرة، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب.
ومن جانبه، قلل وزير الرياضة المصري اللاعب السابق طاهر أبوزيد، من أهمية تلويح عبد الظاهر بشارة رابعة العدوية التي تعتبر الشعار الأبرز لجماعة الإخوان المسلمون، وقال أبو زيد، إن quot;فوزالأهلي بمباراة النهائي الأفريقي أكبر بكثير من الحديث عن قيام أحمد عبدالظاهر برفع شارة رابعة بعد إحرازه الهدف الثانيquot;، وأضاف في تصريحات تليفزيونية: quot;رفع عبدالظاهر لإشارة رابعة العدوية بعد إحرازه الهدف الثاني تصرف فرديquot;.
وإحتفل حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمون، باللاعب، ووضع مقطع فيديو الهدف الذي أحرزه حلال إشارته بأصابعه الأربع، على صفحة الحزب بموقع فايسبوك.
فيما قال مصدر بوزارة الرياضة، لـquot;إيلافquot;، أن وزير الرياضة إتصل بإدارة النادي الأهلي، طالباً التحقيق مع اللاعب، وتوقيع جزاء عليه، نظراً لرفع شعارات سياسية أثناء مباراة رياضية، وتوقع المصدر أن يوقع النادي الأهلي وإتحاد كرة القدم المصريان عقوبات بحق اللاعب.
وأشعل تلويح عبد الظاهر بشارة رابعة العدوية موقع التواصل الإجتماعي، فايسبوك، ما بين مؤيد ومعارض لتصرف اللاعب، وكتب نشطاء: quot;الحقيقة مهما يبرر أحمد عبدالظاهر موقفة جراء رفعه اشارة رابعه بعد احرازه الهدف الثانى للأهلى لن يصدقه أحد ، تصرف اللاعب كان يمكن أن يشعل الدنيا ،على عكس تريكة رغم تأييده للاخوان إلا انه كان على قدر المسؤولية !!quot;، quot;اللى يقوك ان احمد عبدالظاهر لاعب الأهلى غلطان علشان رفع اشارة رابعه .. بقوله: التعبير عن الرأى حق لايفرط فيه الاجبانquot;، quot;لا أرى سببا لتلك الجلبة التي أثارتها إشارة quot;عبد الظاهرquot;.. ماذا حدث؟ ما الضرر؟ من تأذى؟ وما ذا لو رفع لاعب آخر quot;تسلم الأياديquot;؟..أيها السادة لا تفتحوا باب 40 يوماً من الخلاف والجدل ووصلات الردح بسبب تصرف هو في الأصل تعبير عن quot;حرية الرأيquot; التي كنا نريدها ونتشدق بها.. أنت حر ما لم تضر.. وفي كل الأحوال الأهلى فاز ومبروك يا أهلاوية.. ومبروك لمصركلهاquot; ، quot;والله وعملوها الإخوان و رفعوا رأس أهلي بلدنا، وخرسوا لسان كل بيادة عاملة دلوقتي منبنهاquot;.
شاهد اللقطة :