نجا اللاعب الكولومبي ماوريسيو مولينا، لاعب فريق سيول الكوري الجنوبي، من موت محقق بعد أن بلع لسلنه على أثر تصادم رأسي مزدوج بينه وبين مدافع وحارس مرمى فريق بوسام باركفي دوري الدرجة الأولى بكوريا الجنوبية.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية وقوع اللاعب مولينا المحترف السابق بنادي العين الاماراتي على الأرض بصورة عنيفة بعد اصطدام رأسه بلاعبي الفريق الخصم قبل أن يسقط أرضا ويفقد وعيه ويبلع لسانه .

ولحسن حظ مولينا، أدرك زملائه بأنه بلع لسانه الذي يسبب نقص الأوكسجين وانقطاع التنفس، فركضوا لمساعدته، قبل أن يهرع المسعفين لعلاجه، وخلال دقائق استعاد صانع الألعاب الكولومبي وعيه وجلس وظهر وهو يتنفس بشكل طبيعي، قبل أن ينهض ومشى الى خارج الملعب من تلقاء نفسه من أجل استبداله ويتم نقله إلى المستشفى لإجراء المزيد من الاختبارات والفحوصات اللازمة له.

المثير في الأمر أن زوجة اللاعب الكولومبي لورا، وابنه كانا متواجدين بين الجماهير لحظة وقوع الحادثة، حيث عاشا لحظات عصيبة ومرعبة.

وبعد الحادثة بساعات غرد اللاعب الملقب بـ quot;ماوquot; والبالغ من العمر 33 عاما عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot;وكتب قائلا: quot;لقد ولدت من جديد، أشكر الله لإتاحة الفرصة لرؤية عائلتي مرة أخرى. الأمر كان من الممكن أن يكون أسوأ من ذلكquot;، مضيفا بأن المرافبة الطبية سوف تستمر لعد أيام.

شاهد الحادثة بالفيديو: