أبدى النجم الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا نجم وسط يوفنتوس الإيطالي سعادته وفخره بتحقيق جائزة أفضل لاعب لكرة القدم تحت 21 عاماً في أوروبا ، مؤكداً أنه فوزه يعتبر بمثابة الأطراء بالنسبة له على ماقدمه مع منتخب بلاده وفريقه الإيطالي العام المنصرم .

وكان بوغبا قد حقق الجائزة التي سبقه إليها نجوم شباب مثل الإسباني إيسكو والألماني ماريو غوتزة والإيطالي ماريو بالوتيلي .
وعبر بوغبا في تصريح لصحيفة quot; توتو سبورت quot; الإيطالية عن سعادته باللقب ، حيث قال :quot; أشعر بالسعادة والفخر بفوزي بتحقيق هذه الجائزة المرموقة quot;.
وتابع :quot; لقد حققت مع الفريق بطولة الدوري الإيطالي للمرة الأولى ، كما أننا تأهلنا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ثم ساهمت مع منتخب بلادي تحت 20 عاماً بالفوز بكأس العالم للشباب ، ثم تم اختياري للعب في صفوف الفريق الأول للمنتخب الفرنسي من قبل مدرب المنتخب الفرنسي ديشان ، لقد كان عام 2013 عاماً ذهبياً بالنسبة لي ، وأتمنى أن يكون عام 2014 عاماً مماثلاً للعام الذي سبقهquot;!
وتابع quot;: في يوم من الأيام أرغب بالفوز بكل شىء من الممكن الفوز به ، الحلم هو حق مشروع بالنسبة لي ، ولكني في نفس الوقت أنا رجل واقعي ، والآن أريد أن أساهم بفوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة على التوالي quot;.
وفي سؤال وجه إليه حول رؤيته لإمكانية يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا ، أوضح بوغبا :quot; نريد أن نتقدم إلى الأدوار المتقدمة من البطولة التي تلعب بخروج المغلوب ، وأن نسعى لتقديم أفضل مالدينا فيهفي منافساتها ، وسنحاول بكل قوتنا السعي لتحقيق اللقب quot;. .
وحول تطورات المفاوضات بشأن تجديد عقده مع اليوفي ، علق النجم الشاب quot; ليس لدي أي أخبار حول تمديد عقدي ، فأنا وقعت مع يوفنتوس حتى عام 2015 ، وحالياً أنا أركز على اللعب بشكل جيد الآن، وليست قلقاً بشأن مايحدث مستقبلاً quot;.
وتابع :quot; وإذا رغبت بمعرفة موضوع تجديد عقدي ، فعليك أن تتجه بالسؤال لرئيس النادي ومدرب الفريق ووكيل أعمالي quot;.