أكد الدولي الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي ثقته بإن يحذو لاعب الوسط الشاب الفرنسي بول بوغبا حذو زميله في صفوف الفريق التشيلي ارتورو فيدال ويوقع عقداً جيداً مع السيدة العجوز لسنوات إضافية ضمن صفوف النادي .

وكان ارتورو فيدال قد وقع عقداً جديداً ورسمياً مع السيدة العجوزيوم أمس الثلاثاءيلعب بموجبه مع النادي حتى عام 2017 .
وفي تصريح لصحيفة quot; توتو سبورت quot; الإيطالية حول زميليه في صفوف الفريق ارتورو فيدال وبول بوغبا ، تحدث بوفون قائلاً :quot; إذا كان فيدال قد جدد ليوفنتوس رغم ماتلقاه من عروض من الأندية الأوروبية ، فهذا يدل على أن هنا مشروع مهم في النادي بصدد الاستمرار فيه ويُعجب اللاعبين quot;.
وتابع :quot; وهذا يعني أنه المشروع الأفضل للعديد من اللاعبين ، والذين سيكون بإستطاعتهم تحقيق كل شىء باللعب لصفوف اليوفي ، وبإعتقادي أن بول بوغبا سيوقع صفقة جديدة مع النادي بدون أدنى شك ، لا أعرف متى تحديداً ، ولكني واثق أنها مسألة وقت ليس إلا quot;.
وحول حظوظ المنتخب الإيطالي في مونديال البرازيل ، علق بوفون قائلاً :quot; آمل أن نذهب بعيداً في كأس العالم القادمة ، فهناك ثلاثة أو أربعة منتخبات تعتبر أقوى منا بكثير ، ولكن لا يوجد من بينها أي منتخب يعرف كيفية القتال على الكرة مثلما تفعل إيطاليا quot;.
وحول رؤيته لحظوظ فريقه بتحقيق بطولة الكالتشيو في ظل منافسة روما على اللقب ، أوضح بوفون :quot; لقد كان روما مفاجأة كبيرة، اذا تمكنوا من إيجاد الاستمرارية في الانتصارات ، فإنه يمكن لهم أن يقاتلوا على اللقب بالنظر لما قدموه خلال الأسبوع الماضي quot;.