أكدت تقارير إيطالية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي ومواطنه يوفنتوس يسعيان للتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا نجم وسط باريس سان جرمان الفرنسي مع فتح باب الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل .

وكشفت كل من صحيفتي quot; لاجازيتا ديلو سبورت quot; و quot; كورييري ديلو سبورتquot; الإيطاليتان أن يوفنتوس والإنتر سيتخذان خطوة جدية في فتح مفاوضات مع النجم البرازيلي لوكاس مورا من أجل ضم اللاعب لصفوفهما في شهر يناير المقبل .
وبحسب الصحيفتين أن النادي الباريسي لن يمانع بإعارة اللاعب للإنتقال لأحد الأندية واللعب بشكل أكبر من أجل ضمانه موقعاً في تشكيلة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها بلاده بحلول العام المقبل .
وأكد التقرير الإيطالي أن اللاعب قد ينتقل بشكل كبير للإنتر وذلك لأن مسؤولي السيدة العجوز لن يرغبوا في ضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية لعدم استفادتهم من اللاعب في دوري أبطال أوروبا لأنه شارك مع فريقه الفرنسي في ذات المسابقة ، الأمر الذي تمنعه لوائح البطولة بأن يشارك اللاعب مع فريقين في ذات المسابقة من العام .
وسيكون القرار بيد اللاعب إذا ماقرر الانتقال وللعب في إيطاليا بعد قلة مشاركته مع النادي الباريسي منذ تولي الفرنسي لوران بلان مهام الإشراف على الفريق .