رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني التعليق على تصريحات رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الفرنسي ميشيل بلاتيني، التي أكد فيها بأن الفيفا مدد التصويت على جائزة الكرة الذهبية لارضاء رونالدو، مشيرا الى أن رده سيكون فقط داخل الملعب.

وكان بلاتيني قد صرح لصحيفة quot;أسquot; الاسبانية، بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم مدد فترة التصويت على جائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، من أجل إرضاء رونالدو، حيث قال: quot;قرار الفيفا تزامن مع الملحق الاوروبي المؤهل لكأس العالم، والذي شهد تألق النجم البرتغالي رونالدو وقيادة منتخب بلاده للتأهل بفضل أهدافه الأربعة في مرمى المنتخب البرتغاليquot;، قبل أن يضحك بلاتيني بخبث وقال: quot;قد يكون قرار الفيفا هذا من اجل ارضاء رونالدوquot;.

وأشار رونالدو إلى أن تصريحات بلاتيني الأخيرة لم تكن مستفزة على الاطلاق، حيث قال لصحيفة quot;أسquot; المدريدية: quot;لا أرى أي استفزاز في حديث بلاتيني، سأرد في الملعب لأن الألقاب الفردية مهمة لكن الألقاب الجماعية هي الأهم لأنها ستسمح لك بحصد الألقابquot;.

من جانب آخر رفض رونالدو مجددا الكشف عما إذا كان يعتزم حضور حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية لعام 2013 ، الذي سيقام في 13 يناير المقبل في مدينة زيورخ السويسرية.

وسبق للنجم البرتغالي أن رد على التصريحات الساخرة لجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم quot;فيفاquot; تجاهه، على طريقته الخاصة، حيث وجه له تحية عسكرية بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه في مرمى إشبيلية ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.