اعترف الحارس الإسباني بيبي رينا حارس مرمى ليفربول الإنكليزي والمُعار حالياً لصفوف نادي نابولي سعادته الكبيرة باللعب في صفوف ناديه الإيطالي ، غير أنه أكد أن فكرة إنتقاله لبرشلونة الإسباني مستقبلاً تثير حماسته .

وكانت الشائعات لاتزال تلاحق الحارس الإسباني بإمكانية انتقاله لصفوف البارسا خلفاً لحارس الفريق فيكتور فالديس والذي قرر الرحيل عن صفوف برشلونة بنهاية الموسم القادم وعدم تجديد عقده مع النادي الكتالوني .
وكشف رينا في حديث لصحيفة quot; موندو ديبورتيفو quot; الكتالونية عن سعادته بتجربته الجديدة في إيطاليا ، حيث قال quot;: أنا سعيد جداً في نابولي ، لقد كان قرار إنتقالي إليه موفقاً سواء على الصعيد المهني أو الصعيد الشخصي والعائلي، فكل شىء يسير هنا بشكل أفضل مما توقعته quot;.
وفي سؤال حول أسباب اختياره للانتقال لصفوف نابولي ، أوضح رينا قائلاً :quot; لقد سارت الأمور بشكل متسارع ، فقد وقع نادي ليفربول مع حارس آخر وأعلن حينها مدرب الفريق بأنني لن ألعب أساسياً ، وانه يفضل الاعتماد على ميغنول في حراسة مرمى الفريق ، لذلك وجدت الفرصة بالنسبة لي بالذهاب إلى نابولي للعب اساسياً وتقديم نفسي بشكل أفضل quot;.
وتابع :quot; كما أني أعلم تماماً فكر المدرب رافائيل بينيتيز مدرب نابولي ، واعرف مايمكن أن يقدمه لي ، كما أني أراه نادياً ملائماً للقتال من أجل تحقيق العديد من الأمور ، فالنادي يعمل على مشروع رياضي مثير للاهتمام ، فهو يعد الدوري المحلي هدفاً رئيسياً له ، كما أنه يسعى للذهاب بعيداً في دوري أبطال أوروبا ، فهو فريق شاب متعطش لتحقيق الانتصارات وصناعة الإنجازات quot;.
وتابع quot;: فهنا لديك الرغبة لإرضاء المشجعين بما تقدمه ، لأنهم يطالبونك بذلك ، فقد جعلني ذلك أشعر بالتعطش لتقديم كل مالدي ، وهو الشعور الذي فقدته في صفوف ليفربول ، فهذه الجماهير تحفزك لتحسين نفسك في كل مباراة وفي كل دورة تدريبية تؤديها quot;.
وواصل :quot; سيكون من الصعب الفوز بلقب الدوري الإيطالي ، ولكننا سنحاول تحقيق ذلك، وسيكون أمرا رائعاً للنادي والمدينة تحقيق اللقب ، ولكن هناك فريق يوفنتوس فهو يحوي تشكيلة قد لعبت مع بعضها البعض مدة طويلة وخلقوا تجانساً فيما بينهم ، إضافة إلى أنهم يملكون أفضل تشكيلة في دوري الدرجة الأولى الإيطاليةquot;.
وأضاف :quot; quot;ولكن بعد غياب 28 عاماً من دون الفوز بلقب الدوري الإيطالي، سيكون أمرا رائعاً رؤية الفرح على وجوه مشجعي نابولي عندما نعيد اللقب لخزائن النادي .quot;
وحول القصص التي اشارت بإن نادي برشلونة قد أرسل كشافته لمراقبة أداءه في مباراة فريق أمام دورتموند الألماني في في الجولة الخامسة من دوري المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، أوضح رينا quot;: quot;إنه من المنطقي بالنسبة لهم متابعة مباراة بوروسيا دورتموند ونابولي لأن الفريقين يضمان لاعبين كبار quot;.
وتابع :quot; أنا أركز على تقديم الأداء الجيد مع نابولي ، ولكن ماذا يحدث في المستقبل هو أمر لا يعتمد على ما أقوله ، فما هو مؤكد أني سأعود لليفربول بعد فترة إعارتي بنهاية الموسم ، وحينها سوى نرى ماذا سيحدث quot;.
وأضاف :quot; ولكن بالطبع أي لاعب عندما يرتبط أسمه بأسم نادي كبير فإن ذلك يكون بمثابة الاطراء بالنسبة له ، وهو ماشعرت به عندما تم ربطي ببرشلونة لأنه نادي كبيرquot;.
وكانت صحيفة quot; موندو ديبورتيفو quot; الكتالونية قد أكدت شهر نوفمبر الماضي أن إدارة نادي برشلونة الإسباني قد اتفقت مع نظيرتها إدارة نادي ليفربول الإنكليزي على ضم حارس مرماها الإسباني بيبي رينا والمعار لنادي نابولي الإيطالي هذا الموسم مقابل 5 ملايين يورو.
وبحسب الصحيفة أن هذا الاتفاق قد جاء في ظل الاخبار المتواترة عن نية النادي الكتالوني لضم الحارس الألماني مارك اندري تير شتيغن حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ.
تجدر الإشارة أن بيبي رينا مرتبط بعقد مع نادي ليفربول الإنكليزي حتى عام 2016 .