قالت صحيفة quot;ديلي ميلquot; البريطانية أن نجم الوسط الهولندي ويسلي شنايدر لاعب غلطة سراي التركي أبدى استعداده لتخفيض راتبه من أجل الانتقال الى الى صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي.

وكان مدرب الشياطين الحمر، السير اليكس فيرغسون قد أبدى رغبته بضم شنايدر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكنه لم يتمكن من ذلك، لينتقل اللاعب الى صفوف غلطة سراي التركي.

وأشارت الصحيفة الى ان ويسلي شنايدر حريص كل الحرص على تحقيق حلمه باللعب في الدوري الانكليزي الممتاز إلى جانب مواطنه روبن فان بيرسي، حتى ولو كلف ذلك تخفيض راتبه.

ويتحصل ويسلي شنايدر حاليا على حوالي 6 ملايين جنيه استرليني في السنة مع العلاوات، إلا انه سيوافق على تخفيضها من أجل انتفاله للشياطين الحمر.

وكانت تقارير صحفية تركية كشفت أن نادي مانشستر يونايتد استقر به الاختيار على الهولندي ويسلي شنادير من أجل السعي لضمه مع فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، الأمر الذي دفع زميله في صفوف المنتخب فان بيرسي بالتواصل معه ولعب دور الوسيط من أجل بحث إمكانية نقله لصفوف الشياطين الحمر.

النجم الهولندي المتوج بلقب دوري ابطال اوروبا مع انتر ميلان في عام 2010، ارتباط اسمه أيضا بالانتقال الى تشلسي لينضم الى مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث استعد النادي الانكليزي لدفع مبلغ 6 مليون جنيه إسترليني من أجل اقناع غلطة سراي التركي بالتخلي عن لاعبه.

ويسعى مدرب الشياطين الحمر، الاسكتلندي ديفيد مويس لضم شنايدر، بعد أن أحبطت جميع محاولاته في ضم لاعب وسط على مستوى عال خلال الصيف الماضي، حيث فشل في ضم الاسبانيين سيسك فابريغاس و تياغو ألكانتارا، كما أن نجاحه في ضم اللاعب مروان فلايني من ايفرتون لم يعود كثيرا بالنفع على الفريق حيث تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير عما كان عليه حين كان لاعبا في ايفرتون.