quot;لقد تناسينا مجموعة الموت التي وقع فيها الأسود الثلاثة.. لأن فرناندا ليما جعلتنا نفكر في الحياةquot;.. بهذه الكلمات تفاعل مشجع إنكليزي عبر موقع التواصل الإجتماعي quot;تويترquot; تعبيراً عن إعجابه بالموديل والممثلة البرازيلية فرناندا ليما مقدمة حفل قرعة مونديال البرازيل 2014، والذي أقيم بالأمس.


دبي :أكدت تقارير صحفية عالمية أنها كانت quot;الرابح الأكبرquot; في الحفل، حيث نجحت في خطف الأضواء من رئيسة البلاد ديلما روسيف، وإختفى إلى جوارها جوزيف بلاتر رئيس quot;الفيفاquot; والذي سبق للأسطورة مارادونا أن وصفه بالديناصور، كما أفل نجوم سحب القرعة، على الرغم من أنهم مجموعة من الأساطير الكروية، على رأسهم الألماني لوثار ماتيوس، والإيطالي فابيو كانافارو، والفرنسي زين الدين زيدان، والبرازيلي كافو، وغيرهم من النجوم.

الإحصائيات الرسمية تقول أن قنبلة الحفل quot;فرناندا ليماquot; نجحت في دفع 10 أشخاص الأقل حول العالم quot;كل ثانيةquot; لكتابة تغريدة تتحدث عنها، وهو ما يعني أن التغريدات عنها فافت في عددها وتنوعها التغريدات المتعلقة بالقرعة وصعوبة المجموعات، والمآزق التي سوف تواجهها بعض المنتخبات، وخاصة إنجلترا التي وقعت في مجموعة الموت مع أوروجواي وإيطاليا وكوستاريكا، وكذلك البرتغال بقيادة رونالدو والتي جاءت مع ألمانيا وغانا والولايات المتحدة في مجموعة واحدة، فضلاً عن الصدام الكروي المروع بين اسبانيا وهولندا وتشيلي الذين قضت القرعة بوقوعهم في مجموعة نارية واحدة، معهم المنتخب الأسترالي.
صحيفة quot;دايلي ميلquot; البريطانية، قالت إن الموديل والممثلة البرازيلية، والتي تجاوز عمرها 35 عاماً، لازلت تحتفظ بجمال لافت، وقد حرصت على الظهور بـquot;ستايلquot; أنيق يعبر عن تمتع المرأة البرازيلية بأنوثة طاغية، فضلاً عن تناسب ألوانها مع quot;الذهبيquot; مع لون كأس العالم، وهي إشارة رمزية تتصف بالذكاء .
ونقلت الصحيفة البريطانية تغريدات من بعض المشجعين الذين تركوا كل شئ وعلقوا على الحضور اللافت للموديل البرازيل، فقال أحدهم :quot;لا نتذكر أي شئ يتعلق بالمجموعات والقرعة.. ما السبب؟ اعتقد انها فرنانداquot;، وقال آخر :quot;ضاعت إثارة قرعة المونديال في حضور مقدمة الحفلquot;.
شاهد لقطات لليما في حفل قرعة مونديال البرازيل 2014 :

شاهد صور لليما من حفل قرعة مونديال البرازيل 2014 :