أبدى المدرب الايطالي ماسيميليانو اليغري، المدير الفني لنادي ميلان الايطالي رغبته في تفادي مواجهة ريال مدريد الاسباني في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واعترف أليغري خلال مقابلة مع تلفزيون النادي الايطالي، بان الفريق الملكي يعتبر خصما مخيفا للغاية، مشيرا الى أنه لا يرغب بمواجهته، حيث قال: quot;ريال مدريد هو واحد من المرشحين للفوز باللقب هذا الموسم، اتمنى تفاديهم وعدم مواجهتهم في الدور الثانيquot;.

وأضاف quot;ريال مدريد فريق عظيم ولديه لاعبين كبار، يملك أفضل اللاعبين في العالم في خط الهجوم وفي خط الوسط أيضا، كل الفرق المنافسة قوية وصعبة، ولكني أعتقد بأن ريال مدريد الى جانب بايرن ميونخ أقوى من الفرق الاخرى، ولكن إذا كان من الحتمي مواجهتهم ، فإنني أفضل ذلك في الأدوار المتقدمةquot;.

وعلى الرغم من البداية السيئة للروسونيري هذا الموسم في الدوري الايطالي، إلا أنه تمكن من الوصول الى الدور الثاني لدوري الأبطال بشق الأنفس بعد أن حل في المركز الثاني لمجموعته خلف برشلونة المتصدر، في حين تأهل الريال الى الدور الثاني متصدرا لمجموعته.

وعن مستويات ميلان المتذبذبة في دوري الأبطال قال أنشيلوتي: quot;لقد عانينا الكثير في بعض المباريات، ولكن كلن الهدف هو التأهل وتم تحقيقه على أي حال، حان الوقت الآن للتفكير في الدوري وتحسين موقفنا، نحن بعيدون كل البعد عن المراكز العليا، ولكن يجب علينا التقدمquot;.