أكد نادي روما الإيطالي جاهزية قائد الفريق وصانع ألعابه فرانشيسكو توتي إلى جانب المهاجم ماتيا ديسترو للمواجهة المرتقبة التي ستجمع النادي العاصمي بمضيفه نادي ميلان في الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإيطالي .

وكشف روما أنه إلى جانب جاهزية توتي وديسترو ، فإنه سوف يتغيب كل من ماركو بوريلو و ميراليم بيانيتش عن مواجهة اليوم الأثنين ، حيث يعاني بوريلو من ألتواء في كاحله تعرض لها خلال تدريبات الفريق هذا الأسبوع فيما سيغيب بيانيتش عن المباراة بسبب إيقاع عقوبة الإيقاف عليه لمباراة واحدة نظراً لحصوله على بطاقة صفراء ثانية في مباراة روما ضد فيورنتينا وحصوله على بطاقة حمراء نتيجة سوء السلوك ضد الخصم .

وكان توتي قد تواجد على دكة البدلاء في المباراة التي فاز فيها فريقه على فيورنتينا 2 -1 الأسبوع الماضي ، وهو مايتوقع أن يكون جاهزاً للبدء في المشاركة بعد شفاءه من الإصابة التي تعرض لها في اوتار الركبة .

واختار رودي غارسيا تشكيلة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة ميلان وهم :

بنعطية، برادلي، بورديسو، كاستان، دي روسي، دي سانكتيس، ديسترو، دودو، فلورينزي، جيرفينهو، يدفاي، يايتش، لوبونت، مايكون، ماركينهو، مازيتيللي، ريتشي، رومانيولي، سكوروبسكي ، سترومان، تادي، توروسيديس ، توتي.