بدأ ريال مدريد الاسباني في التفكير لإعداد خطة مستقبلية لرحيل محتمل لنجمه الأرجنتيني انخيل دي ماريا، بعد أن ساءت العلاقة بين الجناح الأرجنتيني والنادي الملكي على خلفية عدم إشراكه في التشكيلة الأساسية لكتيبة المدرب الايطالي كالو أنشيلوتي.

وظهر جلياً عدم رضا دي ماريا عن وضعه مع الفريق الملكي بعدما أبدى اللاعب امتعاضه الشديد جراء تبديله خلال مباراة ريال مدريد أمام أمام أولمبيك تشاتيفا ضمن الدور الثاني والثلاثين من بطولة كأس إسبانيا، حيث توجه لغرف الملابس مباشرة ولم يجلس على مقاعد البدلاء، كما أن مدرب الفريق كان قد أكد بأنه دعا اللاعب للحديث في مكتبه، ولكنه لم يأت.

وذكرت صحيفة quot;ديفنسا سنترالquot; الاسبانية بأن من المتوقع رحيل الجناح الأرجنتيني عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو الأمر الذي جعل النادي الاسباني يفكر بضم النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي الإنكليزي، بدعم من رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير الرياضي زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة الى أن رغبة النادي الاسباني ستصطدم بعناد المدرب السابق للفريق الملكي،البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يعتبر هازارد أحد الأعمدة الأساسية في صفوف البلوز، ولن يفرط بالاعب مهما كانت الاغراءات المادية.

وأضافت الصحيفة بأن هازارد نفسه لن يقبل الانتقال الى ريال مدريد، نظرا لأنه يعتقد بأنه لن يجد مكانا أساسيا في تشكيلة أنشيلوتي المليئة بالنجوم، بخلاف وضعه مع الفريق الانكليزي الذي يعتمد عليه كثيرا في منتصف الملعب.

يذكر أن النجم البلجيكي البالغ من العمر 22 عاما، انضم لصفوف تشلسي عام 2012 قادما من ليل الفرنسي.