تواصلت أزمة إيقاف المدرب الروماني، أولاريو كوزمين، على نطاق واسع وصل إلى حد قيام أحد اللاعبين الإماراتيين بوصف اتحاد الكرة ونادي العين بـ quot;الخايسينquot;،بعد قياماتحاد الكرة الإماراتي بإيقاف المدرب الروماني لستة أشهر وتغريمه 100 ألف درهم لإخلاله بشروط عقده مع العين.


دبي :فقد نُشر على هاتف quot;بلاك بيريquot; الخاص بلاعب النادي الأهلي عدنان حسين، عبارات تتضمن سبًّا وقذفًا في حق اتحاد الكرة ونادي العين، قال فيها quot; دائما القرارات تطلع ضد الأهلي ومدربه بين الشوطين، سبحان الله، لا بركتن في الدوري، وفي العين، وفي اتحاد الكرة، بس ترانا طفرنا، ولاعت جبودنا، لعنة الله عليكم يالخياس!!!quot;.
ولاقت عبارات عدنان حسين الذي انتقل إلى الأهلي قبل موسمين قادماً من نادي بني ياس صدى واسع النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دفع بالمعلق الإماراتي الشهير فارس عوض ليكتب في هذا الموضوع على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot;.
ودافع فارس عوض عن عدنان حسين بتغريدة كتب فيهاquot; اللاعب عدنان حسين لاعب الأهلي تمت سرقة جهازه والاساءة من حسابه إلى اللاعبين وجماهير الأندية الآخرى ، وإتحاد الكرة لذا لزم التنويهquot;.
وأسرد في تغريدة أخرىquot; التوضيح السابق في التغريدة السابقة من اللاعب عدنان حسين لذا لزم التنوية أيضاًquot;.
ويتوقع أن يُصدر عقوبات في حق اللاعب عدنان حسين بالإيقاف لنهاية الموسم، اذ ثبت تورطه في مثل هذه التصريحات، وهو ما دفع باللاعب للاستعانة بالمعلق فارس عوض والذي يملك ما يزيد عن مليون و400 ألف متتبع لحسابه على موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot;.
وتعرض عدنان حسين لانتقادات بالغة من قبل إماراتيين والذين اعتبروا تصريحاته مشينة وتستوجب العقوبة، فيما تيقن البعض منهم بأن عدنان حسين هو من أدلى بتلك التصريحات، وحينما توجس خيفة العقوبة ادعى بأن هاتفه النقال قد سُرق.
كما طالت الانتقادات فارس عوض، اذ تساءل أشخاص عدة، بقولهم، quot;من عين فارس عوض محام عن عدنان حسين في هذه القضية ؟quot;.
يُذكر أن عدنان حسين قد اثار قضية كبيرة بين نادي الوحدة وإتحاد الكرة عقب إشراكه في مباراة الأهلي مع الوحدة في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي على الرغم من إيقافه لثلاث مباريات.