كشف المدرب التشيلي مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي أن مهاجم فريقه الأرجنتيني سيرجيو اغويرو سوف يغيب عن صفوف الفريق لأربعة أسابيع وذلك أثر تعرضه لإصابة في ساقه اليمنى أبان مشاركته في لقاء فريقه أمام ارسنال والتي انتهت بفوز السيتي 6 -3 في قمة الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإنكليزي .

وكشف بليغريني في تصاريح صحفية ونقلتها هيئة الإذاعة البريطانية قائلاً :quot; لقد تعرض أغويرو لإصابة في ساقه ، وسوف يحدد طبيب النادي مدة غيابه عن مباريات الفريق ، لايوجد لدي أي معلومات في الوقت الحالي ، ولكني بإعتقادي أنه سيغيب مالا يقل عن أربعة أسابيع quot;.
وكان أغويرو قد تعرض لإصابة في الدقيقة quot; 46 quot; مع بداية الشوط الثاني من المباراة لم يستطيع على أثرها متابعة المباراة ليخرج متأثراً بالآلام الإصابة ويدخل خيسوس نافاس بديلاً عنه في المباراة .
تجدر الإشارة أن أغويرو سجل أحد أهداف فريقه السته في مرمى أرسنال ليرفع رصيده إلى 14 هدفاً في الموسم الجاري خلف متصدر الدوري الأورغواني لويس سواريز ، ورافعاًرصيده التهديفي إجمالاً إلى 48 هدفاً في منافسات الدوري ، وذلك من خلال خوضه لـ 79 مباراة منذ ألتحاقه بصفوف مانشستر سيتي بعام 2011 قادماً من أتليتكو مدريد الإسباني .
شاهد كل ماقدمه أغويرو في مباراة أرسنال حتى خروجه متأثراً بالإصابة :