طمأن المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي جوزيبي ماروتا، عشاق البيانكونيري بشأن مستقبل نجمي الفريق، المخضرم أندريا بيرلو، واللاعب الشاب بول بوغبا، مشيرا الى أنهما سيبقيان ضمن صفوف فريق السيدة العجوز.

وتطرقت صحيفة quot;توتو سبورتquot; الايطالية الى تصريحات ماروتا تحت عنوان quot;بيرلو وبوغبا، التجديد قادم ولا يوجد مشاكلquot;، مشيرا الى ان اللاعبان باقيان مع اليوفي وأن النادي هو المنزل الثاني لهما.

وقال ماروتا: quot; ان الهدوء مطلوب الآن من الجماهير لأن أي لاعب لن يرحل لا بوغبا ولا حتى بيرلوquot;.

المدير الرياضي لليوفي قال أيضا: quot;تجديد العقود لن يكون قبل أعياد الميلاد ورأس السنة، ولكن نحن مرتاحون، وهناك علاقة المثالية بيننا وبين اللاعبين، اللاعبان يعتبران يوفنتوس هو وطنهم الثاني، وأعتقد أنه قريبا سوف نتمكن من حل الوضعquot;.

يذكر أن نجم الفريق، الشاب بول بوغبا والمتوج مؤخرا بجائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب شاب في القارة العجوز، أصبح مطمعا للعديد من الأندية الاوروبية الكبرى وفي مقدمتها ريال مدريد الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

من جانب اخر نفى مدير ماروتا صحة الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة عن قرب انضمام الظهير الأيسر الصربي ألكسندر كولاروف للسيدة العجوز في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

واستبعد ماروتا أي خطوة من هذا القبيل وقال: quot;كولاروف من اللاعبين أصحاب القدرات الرفعية في مركزه، لكن ليست هناك أية مفاوضات في الوقت الراهن مع مانشستر سيتي من أجلهquot;.