شدد المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الاسباني على صعوبة المواجهة التي سيخوضها الفريق الملكي أمام فريق اولمبيك تشاتيفا الذي ينافس في دوي الدرجة الثالثة الاسباني في اياب الدور الرابع من مسابقة كأس اسبانيا، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وأكد المدرب الايطالي في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه بعد تعادل الفريقين ذهاباً بدون اهداف، أنه يعرف ما حدث لريال مدريد من قبل في هذه المسابقة بعد تلقيه رباعية من فريق ألكوركون.

كما اعترف أنشيلوتي بتدرب لاعبي الفريق الملكي على ركلات الجزاء تفادياً لحادثة اقصائهم من فريق ألكوركون في عهد المدب التشيلي مانويل بيلغريني حيث قال: quot;لن أتحدث عن مهولة الكوركون أنا أعرفها جيداً، سنلعب معهم بقوة، وسنحاول حسم اللقاء دون اي مشاكلquot;.

وأضاف عند سؤاله حول قوة الفريق الصغير التي اظهرها في لقاء الذهاب وحول إمكانية وصول اللقاء إلى ركلات الحظ حيث قال: quot;نعم لقد تدربنا على ضربات الجزاء احتياطاً في حال وصول اللقاء إلى نهايته تماما، نحن لا نخشاهم لكنهم فعلا أقوياء في الدفاعquot;.

كما أكد أيضا على اهمية مواصلة المشوار في مسابقة الكأس، وقال المدرب الايطالي بهذا الصدد: quot;يجب ان نلعب بشكل جيد وباندفاع. لم نلعب بشكل سيء ضد اوساسونا رغم ان النتيجة لم تكن رائعة. قدمنا افضل اداء لنا هذا الموسم في الدقائق العشرين الاولى من هذه المباراةquot; التي تخلف فيها فريقه صفر-2 ثم تلقى ضربة بطرد مدافعه سيرخيو راموس لكنه تمكن في نهاية المطاف من انقاذ نقطة بفضل هدف للبرتغالي بيبي في الدقائق العشر الاخيرة.

وأضاف quot;تشاتيفا فريق جيد ، دافع بشكل جيد في الذهاب وسيفعل ذلك في الإياب ، ويجب أن نسرع من الإيقاع، لن أشرك تشابي ألونسو, وستكون أغلب التشكيلة من البدلاء و لقد قررت إشراك كل من كارفخال , بيبي , ناتشو , أربيلوا كاسيميرو , أيارا , إيسكو , دي ماريا , خيسيه و موراتاquot;.