أكد الجزائري اسحاق بلفوضيل مهاجم إنتر ميلان الإيطالي أنه سوف يتحدث مع المدرب الإيطالي والتر ماتزاري بشأن النظر في وضعه الفني مع الفريق ومنحه الفرصه للعب بشكل أكبر في المباريات ، أو أنه سوف يطلب الرحيل من صفوف الفريق بحثاً عن الفرصة للإستمرارية في اللعب بشكل أكبر في نادي آخر.

وفي حديث لوكالة quot; الأنباء الجزائرية quot; على هامش حصوله على جائزة التضحية، بعدما اختار المنتخب الجزائري على حساب المنتخب الفرنسي الذي لعب له في كل درجاته ، أوضح بلفوضيل قائلاً :quot; أتمنى أن أتمكن من اللعب بشكل أكبر مع الإنتر ، وهو الأمر الذي لايحدث في الوقت الراهن quot;.
وتابع :quot; فترة الانتقالات الشتوية باتت قريبة من الانطلاق ، وسأتوجه بالحديث مع المدراء بالنادي لبحث معهم أمر مستقبلي مع الفريق لأنني أرغب بالمشاركة من أجل ضمان تواجدي ضمن تشكيلة منتخب بلادي في كأس العالم بالبرازيل 2014 quot;.
وأكمل :quot; أنا سعيد في الإنتر ولا يمكن أن أشتكي من تواجدي في صفوفه حتى لو لم تتاح لي الفرصة لألعب كثيراً مع الفريق ، ولكن سوق الانتقالات الشتوية قد أقترب ومن الممكن أن يكون الانتقال حلاً بالنسبة إذا كان النادي لا يحتاجني quot;.
وأضاف :quot; لقد أخبرني مدرب المنتخب الجزائري أني موقفي الفني خطير ، وأني قد لا أضمنحجز مكان في تشكيلة منتخب بلادي ، لأنني لا ألعب بشكل منتظم في صفوف فريقي ، لذلك أجد نفسي مضطراً أن أنتقل لنادي آخر إذا تعذر مشاركتي بإنتظام في صفوف الإنتر quot;.