رد المهاجم الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي نجم ميلان الإيطالي حذاء غريباً يحمل العلامة التجارية لشركة quot; نايكي quot; الشهيرة وذلك ابان مشاركته في مباراة فريقه أمام روما في قمة الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإيطالي .

وظهر بالوتيلي مرتدياً حذاء وكأنه مصمم بقطعة من صحيفة وذلك بالنظر إلى الكتابات العديدة المدونة على الحذاء ، وذلك بعد قرر بالوتيلي كتابة التقارير و الأخبار التي كتبت عنه في مختلف الصحف الإيطالية و والإنكليزية سواء عندما تألق أو عندما ارتكب تصرفات مثيرة للجدل .
و من تلك الكتابات التي ظهرت على حذاءه تلك التي تناولت تسجيله هدفين في مرمى المنتخب الألماني و بفضلهما تأهل الطليان إلى نهائي أمم أوروبا 2012 ، ثم التقرير الشهير الذي تناولته الصحف الإنكليزية قبيل عودته إلى ايطاليا قادماً من إنكلترا بعد خلافاته مع مواطنه المدرب روبيرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي - في ذلك الوقت - و هو التقرير الذي يقول فيه ماريو لماذا انا دائما في اشارة إلى الاهتمام المتزايد للصحف بكل ما يقوم به دون بقية النجوم.
و فسر المتابعون هذا التصرف الغريب من بالوتيلي بكونه يدخل في إطار تصرفاته الغريبة والخروج عن النص والتي تؤكد انه لاعب ذو شخصية فريدة من نوعها بينما فسره آخرون على انه رسالة له إلى الصحافة للكف عن متابعته و انه لا يوليها اي اهتمام لدرجة انه جعل ما تكتبه عنه سواء كان جيداً أو سيئاً مكتوباً على حذاءه .
و لم ينجح سوبر ماريو في تسجيل اي هدف في مباراة فريقه أمام روما والتي عرفت المباراة تسجيل اربعة اهداف ، وقد تكون ردود الافعال ستأخذ شكلاً أخرا لدى الصحافة لو تمكن من التسجيل أي هدف في تلك المباراة .