أقدم البعض من لاعبي الرجاء البيضاوي المغربي على تصرف غريب قلما يحصل في ملاعب الساحرة المستديرة، حيث تسابقوا على الحصول على حذاء النجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو، وذلك عقب المباراة التي فاز بها الفريق المغربي على اتلتيكو مينيرو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وبلغ المباراة النهائية للنسخة العاشرة من مونديال الاندية المقامة في المغرب.

واضطر نجم فريق أتلتيكو مينيرو البرازيلي رونالدينيو للسير حافياً على أرضية ملعب مراكش بعد أن أجبره لاعبو فريق الرجاء البيضاوي المغربي على خلع حذائه بغرض الاحتفاظ به، عقب نهاية لقاء الفريقين.

وعلى الرغم من انتهاء المباراة بفوز الفريق المغربي بثلاثة أهداف لهدف إلا أن رونالدينيو حظي بتشجيع عريض من الجماهير واللاعبين وصلت إلى حد إجباره على خلع الحذاء والقميص.

وكان اللاعب فيفيان مابيدي المحترف في صفوف الرجاء هو أول من حاول الحصول على حذاء رونالدينيو عقب انتهاء المباراة، في محاولة منه للاعتذار للنجم البرازيلي بعد التأويلات الخاطئة التي أثارها تصريحه لأحد المواقع البرازيلية، والتي حملت على لسانه إساءة لتاريخ اللاعب ولموهبته، حيث أشار اللاعب إلى أنه طلب حذاءَه كتذكار.

وسجلرونالدينيو الهدف الوحيد لفريقه، حيث أحرزه بالتخصص من ضربة حرة مباشرة عندما كان الرجاء متقدمًا بهدف عبر محسن ياجور.

يذكر أن رونالدينيو البالغ من العمر 33 عامًا يتمتع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم خصوصًا بعد ارتدائه قميص برشلونة الإسباني في الفترة ما بين 2003_2008.

شاهد الفيديو: