كشفت صحيفة quot;ديلي ستارquot; البريطانية عن ان النجم الأورغوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول الانكليزي،أبقى الباب مفتوحا أمام مفتوحا أمام رحيله عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما قد يجعل الباب مفتوحا أيضا أمام ريال مدريد الاسباني لضم اللاعب.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب المشاكس اشترط على ناديه الرحيل في حال فشل الغنرز في التأهل الى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث وضع اللاعب بندا في عقده يسمح له بعدم البقاء في ملعب أنفيلد في حال عدم تمكن الفريق من التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

وكان نادي ليفربول قد أعلن بانه وقع عقدا طويل الأمد مع مهاجمه الاوروغوياني من دون ان يكشف عن مدة العقد او قيمته، في حين اشارت تقارير صحفية بانه سيصبح اللاعب الاعلى اجرا في ليفربول، حيث أوضحت بان سواريز وقع عقدا لمدة عامين اضافيين حتى 2018، اي سيكون حينها في الحادية والثلاثين من عمره، وبالتالي تبدد حلم النادي الاسباني في ضم اللاعب، لكن صحيفة quot;ديلي ستارquot; أشارت الى أن توقيع اللاعب على العقد الجديد لن يضم للريدز الاحتفاظ بالمهاجم الهداف بعد موافقة النادي الانكليزي على شرطه.

وأشارت الصحيفة الى أن ريال مدريد مازال مصرا على التعاقد مع المهاجم الأورغوياني، وأكدت على أن مسئولي النادي الملكي أجروا اتصالات مع وكيل اللاعب أبدوا فيه رغبتهم بضمه.
ونقلت الصحيفة تصريحات أحد المقربين من سواريز اعترف من خلالها بأنه من المستحيل بقاء سواريز مع ليفربول في حال فشل الفريق في التأهل لدوري الأبطال، على الرغم من توقيعه على العقد الجديد.

وأضافت الصحيفة بأن النادي الملكي قد يجد منافسة قوية من جانب غريمه برشلونة في الحصول على خدمات سواريز.

جدير بالذكر ان المدرب الفرنسي لارسنال الانكليزي ارسين فينغر هو الاخر سبق له ان جدد رغبته بالحصول على خدمات لويس سواريز الذي يقدم موسما خارقا في البريميرليغ،