GMT 19:39 2013 الثلائاء 31 ديسمبر GMT 19:54 2013 الثلائاء 31 ديسمبر  :آخر تحديث
حتى نهاية الموسم الجاري

سان جرمان يشترط إنتقال باستوري بالإعارة وروما أول المنطلقين

ياسر الخالدي

 أكدت تقارير فرنسية عزم نادي روما الإيطالي على التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني خافيير باستوري نجم باريس سان جرمان الفرنسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم .

 وكانت الأخبار قد ربطت اللاعب بإمكانية إنتقاله للعب مجدداً في الدوري الإيطالي لأحد الأندية الإيطالية التي ترغب بالتعاقد معه مثل إنتر ميلان وروما ويوفنتوس وفيورنتينا ونابولي وميلان وذلك بدء من فترة الانتقالات الشتوية . 
 
وكشفت صحيفة " الليكيب " الفرنسية أن إدارة باريس سان جرمان ومدرب الفريق لوران بلان على إستعداد لإطلاق سراح اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية ولكن شريطة إنتقاله بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم فقط .
 
وبحسب الصحيفة أن النادي واللاعب يرغبان بضمان مشاركة مستمرة لباستوري من أجل تطوير مستواه وعدم إنقطاعه عن أجواء المباريات إلى جانب منحه الفرصه لضمان مقعداً في تشكيلة منتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس العالم بالبرازيل .
 
وتشير الصحيفة الفرنسية أن روما على إستعداد لقبول هذا الشرط مع تضمين بند يسمح للنادي الإيطالي بشراء اللاعب في نهاية الموسم .
 
وكان باستوري قد انتقل لصفوف باريس سان جرمان في عام 2011 قادماً من نادي باليرمو الإيطالي في صفقة بلغت حوالي 43 مليون يورو.  
في رياضة