نشر نادي باريس سان جيرمان مقطع فيديو لتحفيز لاعبيه وجماهيره العريضة قبل مواجهة برشلونة الإسباني في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.


حازم يوسف-إيلاف: بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم في الاستعداد جيداً لمواجهة العملاق الكاتالوني برشلونة في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأصدر النادي الفرنسي مقطعاً تحفيزيّاً للاعبيه وجماهيره العريضة قُبيل مواجهة برشلونة بحسب القرعة التي أجريت في مدينة نيون السويسرية أين مقر الاتحاد الأوروبي.
وحمل مقطع الفيديو البالغ مدته دقيقة واحدة تقريباًَ عنوان quot;باريس... ساحرةquot; وظهر خلاله لاعبو الفريق الباريسي بملامح جديّة واضحة مغلفة بكثير من الحافزية والجاهزيّة والاستعداد لمقارعة نجوم البلوغرانا.
ويطلب مقطع الفيديو من جماهير quot;PSGquot; دعم كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والتواجد بكثافة في ملعب quot;بارك دو براسquot; معقل الباريسيين وهو ما ظهر جلياً في الآونة الأخيرة بتهافت غير مسبوق على شراء تذاكر المباراة الأولى في فرنسا لدرجة أن بعض التقارير الصحافية قد أفادت أن حوالي مليون شخص يرغب في حضور المواجهة المرتقبة.
وفور سحب القرعة قبل أسبوعين، أظهر مقطع فيديو للاعبي نادي باريس سان جيرمان خوفاَ شديداً ممزوجاً بحالة من الضحك الهستيري عقب تأكد مواجهة برشلونة الإسباني في دور الثمانية من المسابقة أوروبية.
وتجمع لاعبو فريق العاصمة الفرنسية في غرفة خلع الملابس لمشاهدة مراسم إجراء قرعة دوري الأبطال ومعرفة خصمهم المقبل في الدور ربع النهائي.
وبمجرد معرفة اسم quot;برشلونةquot; رسمياً حتى سادت حالة من الهرج والمرج في غرفة الملابس وعلت أصوات الضحك الهستيري والابتسامة العريضة على بعض اللاعبين فيما بدا الخوف واضحاً بشكل كبير على آخرين تمثل في وضع أيديهم على رؤوسهم تعبيراً عن حالة حقيقية من الرعب والقلق بسبب ملاقاة العملاق الكاتالوني أحد أبرز المرشحين للمنافسة بقوة على اللقب القاريّ.
وتُنذر مواجهتي الذهاب والإياب في الـ2 و10 من أبريل المقبل بصدام كروي من العيار الثقيل نظرا للترسانة البشرية الكبيرة في صفوف النادييّن.
ومما زاد من حماس المواجهة الأوروبية المرتقبة، سماح اللجنة التأديبية في الاتحاد الأوروبي quot;يويفاquot; للمهاجم السويدي العملاق المشاركة في مباراة الذهاب ضد البارسا بعد قبول استئناف ناديه الفرنسي إثر تلقيه بطاقة حمراء مباشرة أمام فالنسيا الإسباني في دور الـ16 الماضي وتقرر إيقافه آنذاك لمباراتين متتاليتيّن قبل تقليصها إلى واحدة فقط.
تجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان تحول إلى مارد كروي بفضل الاستثمارات الرياضية الهائلة من قبل هيئة الاستثمار القطرية المالكة للنادي الفرنسي برئاسة ناصر الخليفي.
ونجح فريق العاصمة الفرنسية في التعاقد مع عدد لافت من نجوم الكرة العالمية مثل المهاجم السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع البرازيلي الصلب تياغو سيلفا وصانع ألعاب المنتخب الأرجنتيني خافيير باستوري ومواطنه المهاجم إيزكويل لافيتزي مهاجم نابولي السابق والجناح البرازيلي السريع لوكاس مورا بالإضافة للنجم الإنكليزي المخضرم ديفيد بيكهام في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير الماضي.
شاهد الفيديو :