ضيق نيولز اولد بويز الخناق على لانوس المتصدر واصبح على المسافة ذاتها منه، وذلك بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي والسادس هذا الموسم جاء على حساب مضيفه سان لورنزو 1-صفر في المرحلة السادسة من دوري الختام في بطولة الارجنتين لكرة القدم.

ويدين نيولز اولد بويز الذي يتحضر لمواجهة ضيفه ديبورتيفو لارا الفنزويلي الخميس المقبل في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من دور المجموعات لمسابقة كأس ليبرتادوريس، بفوزه الى ماكسي رودريغيز الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36.

ورفع نيولز اولد بويز رصيده الى 16 نقطة في المركز الثاني بنفس عدد نقاط لانوس الذي يلتقي اليوم الاثنين مع ضيفه كويلميس.

يذكر ان نيولز اولد بويز مني بهزيمة واحدة حتى الان وجاءت ثقيلة بين جماهيره على يد لانوس بالذات (صفر-3) في المرحلة الثانية.

وصعد غودوي كروز الى المركز الثالث على حساب ريفر بلايت، وذلك بعد فوزه على مضيفه سان مارتن دي سان خوان بثلاثة اهداف لماورو اوبولو (9 و81) ودافيد راميريز (63) مقابل هدفين لنيكولاس سانشيز (20 خطأ في مرمى فريقه) وداميان ليديسما (31)، وتعادل الثاني مع ضيفه فيليز سارسفيلد صفر-صفر.

ولم تكن حال ارسنال حامل اللقب افضل من ريفر بلايت اذ تعادل بدوره مع مضيفه بيلغرانو بهدف لدييغو بارغييري (63)، مقابل هدف للوسيانو لولو (35).

ورفع ارسنال رصيده الى 12 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة عن ريفر بلايت الرابع واثنين عن غودوي كروز الثالث الذي قد يلحق به كويلميس في حال اسقاطه لانوس.

وفشل بوكا جونيورز في استعادة نغمة الفوز التي غابت عنه منذ المرحلة الافتتاحية حين تغلب على كويلميس (3-2)، وذلك بتعادله للمرحلة الثالثة على التوالي وهذه المرة امام مضيفه انديبندينتي بهدف للاوروغوياني سانتياغو سيلفا (38) مقابل هدف لكلاوديو رودريغيز (63) في لقاء اضاع خلاله اصحاب الارض ركلة جزاء عبر دانيال مونتينيغرو (11) واكمله الضيوف بعشرة لاعبين بعد طرد كريستيان سيلاي (17).

وتغلب راسينغ كلوب على مضيفه استوديانتيس بهدف لخافيير كامبورا (87)، رافعا رصيده الى 11 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة امام تيغري الذي خسر بدوره امام مضيفه كولون بهدفين لايزيكييل ماغيالو (22 و27)، مقابل ثلاثة اهداف لفاكوندو كوروشيت (10) وسيباستيان بريديغر (17) وايمانويل جيليوتي (86) في لقاء اكمله الفريقان بعشرة لاعبين بعد طرد ماوريسيو روميرو من اصحاب الارض (64) وغاستون دياز (84) من الضيوف.

وحقق ارجونتينوس جونيورز فوزه الاول على غرار كولون وجاء على حساب ضيفه اول بويز بهدف لخوان ارانغونو (49)، فيما سجل اتلتيكو رافاييلا انتصاره الثاني وجاء على حساب ضيفه يونيون دي سانتا في بهدف لدييغو فيرا (30).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- لانوس 16 من 6 مباريات

2- نيولز اولد بويز 16 من 7

3- غودوي كروز 14 من 7

4- ريفر بلايت 13 من 7

5- ارسنال 12 من 7