يأمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد في أن يتمكن فريقه من من التسجيل مبكرا في مرمى غلطة سراي التركي خلال المواجهة المرتقبة بينهما في إياب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا في اسطنبول.

وحسب رونالدو فان الريال يسعى للقضاء مبكرا على امال الفريق التركي، تجنبا لتصعيب مهمتهم في التأهل للدور ربع النهائي.

وقال رونالدو: quot;نطمح منذ البداية بتسجيل هدفا مبكرا، أعتقد أن بعدها ستكون الأمور على ما يرامquot;.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي المسابقة برصيد 9 أهداف في تسع مباريات، متقدما بفارق هدف وحيد على ايدين يلماز مهاجم غلطة سراي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

كما يملك رونالدو فرصا وفيرة لاضافة المزيد من الأهداف الى رصيده خلال هذه المواجهة، حيث كان قد افتتح التسجيل للفريق الملكي في مباراة الذهاب في البيرنابيو والتي انتهت بثلاثية نظيفة.

واحتاج رونالدو ل 45 دقيقة فقط ليسجل هدفه رقم 46 هذا الموسم في جميع المسابقات، خلال مباراة ليفانتي في الليغا والتي بدأها رونالدو على مقاعد البدلاء، وانتهت بخماسية للفريق الأبيض.

وكانت آخر خسارة تعرض لها ريال مدريد بثلاثة أهداف أو أكثر في مسابقة دوري الابطال، هي تلك التي خسرها الفريق الملكي أمام ليفربول الانكليزي برباعية نظيفة في موسم 2008_2009 في در الستة عشر، ومثلت مفاجأة كبرى.

وسيلعب الريال بتشكيلة خلت من نجميه في خط الوسط تشافي ألونسو، وفي قلب الدفاع سيرجيو راموس اللذان تم ايقافهم لمبارة واحدة لتحصلهم على بطاقتين صفراوين، كما تم استبعاد لاعب الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا لأسباب صحية.

كما أكد مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو أن الحارس ديغو لوبيز هو من سيلعب المبارة، وهذا يعني بأن قائد الفريق ايكر كاسياس سيراقب المبارة من على مقاعد البدلاء لللمبارة الثانية على التوالي منذ تعافيه من الاصابة.