أظهرت نتائج الاستطلاع الذي أجرته صحيفة ماركا الاسبانية المقربة من نادي ريال مدريد، رغبة كبيرة من قبل جماهير النادي الملكي بسرعة التعاقد مع الجناح الويلزي غريث بايل، ولاعب الوسط الالماني ألكاي غوندوغان.

ووفقا لنتائج الاستطلاع الذي شارك فيه حوالي 200 ألف من قراء الصحيفة فقد تصدر بايل وغوندوغان قائمة تعاقدات الريال استعدادا للموسم المقبل.

واحتل غاريث بايل 64.5 % من إجمالي الأصوات فى تفضيلات التعاقد مع المهاجين متقدماً على الأورغوياني اديسون كافاني والأرجنتيني سيرخيو اغويرو.

وعلى مستوى خط الوسط جاء غوندوغان متوسط ميدان بروسيا دورتموند الألماني في المركز الأول بنسبة 57.8% متقدما على التشيلي أرتورو فيدال نجم يوفنتوس الايطالي، والفرنسي جيفري كوندوجبيا لاعب اشبيليه.

وسعى ريال مدريد الى ضم نيمار من سانتوس لكن النجم الواعد لكرة القدم البرازيلية فضل الانضمام الى الغريم الازلي برشلونة، ما دفع النادي الملكي الى البحث عن البديل ويبدو ان خياره وقع على سواريز بحسب ما ذكرت صحيفة quot;ذي صنquot;.

كما سيختبر ريال مدريد حظوظه مع توتنهام اللندني من اجل اقناعه بالتخلي عن نجمه الويلزي غاريث بايل مقابل 65 مليون جنيه، حيث تم تكليف اللاعب الفرنسي السابق للفريق الملكي زين الدين زيدان باقناع اللاعب بالانضمام الى الفريق.

وذكرت تقارير بأن بايل دخل في مفاوضات مع ناديه توتنهام من أجل البقاء في ملعب وايت هارت لين سيتقاضى بموجبه راتب أسبوعي يقدر ب 200 ألف حنيه استرليني، على الرغم من فشل توتنهام في التأهل لدوري ابطال اوروبا.

اما الالمانى غوندوغان فيبلغ سعره حوالي 25 مليون يورو و راتبه 1.4 مليون يورو في السنة، كما أنه اجتذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بعد أداءه الرائع فى دوري إبطال أوروبا هذا الموسم.