أكدت تقارير إنكليزية أن الويلزي غاريث بيل يعيش في حالة يأس من فرصة توقيعه لريال مدريد الإسباني وذلك في ظل إصرار نادي توتنهام على رفض العرض الأخير المقدم من النادي الملكي والبالغ 98.5 مليون يورو.

وأوضحت quot; بي بي سي سبورت quot; الإنكليزية أن نادي توتنهام سوف يواصل رفضه لكافة العروض المغرية المقدمة من نادي ريال مدريد لضم اللاعب ، مؤكدة في السياق ذاته أن رئيس النادي دانيال ليفي يُصر بكل قوة على إبقاء النجم الويلزي في صفوف الفريق رغم الأخبارالدائرة برغبة غاريث بيل بالانتقال لصفوف النادي الإسباني وتوتر علاقته مع رئيس النادي جراء ذلك من عدم ألتزامه بوعده له بالسماح له بالانتقال في حال عدم تأهل النادي لدوري أبطال أوروبا وورود في الوقت نفسه عرض جيد للنادي لإنتقاله .

وأكدت صحيفة quot; ماركا quot; الإسبانية أن غاريث بيل مُصر على اللعب لريال مدريد ويسعى بذلك بكل قوة خلال الأيام القادمة .

فيما أشارت صحيفة quot; أس quot; الإسبانية بأن نادي ريال مدريد مستعد لتقديم عرض آخر بدفع مبلغ 60 مليون يورو بالاضافة إلى تخليه عن نجمين من صفوفه وهم البرتغالي فابيو كوينتراو والأرجنتيني أنخيل دي ماريا وادراجهما ضمن الصفقة.

كما تناولت عدد من التقارير في بعض الصحف الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يعتزم حسم مفاوضات ضم اللاعب قبل ختام معسكر الفريق الإعدادي والمزمع إقامته بالولايات المتحدة، تحديداً قبل عودته لمدينة مدريد في 11 من شهر أغسطس المقبل .

وكانت صحيفة quot; الصن quot; الإنكليزية قد كشفت أن رفض نادي توتنهام للعرض الكبير الذي قدمه نادي ريال مدريد قد ساهم في تفجير أزمة كبيرة في النادي الإنكليزي متمثلة بين رئيس النادي دانييل ليفي واللاعب غاريث بيل .

وأكد مراسل quot; بي بي سي quot; الإنكليزية أن البرتغالي اندريه فيلاش بواش لا يزال واثق من أنهم في نادي توتنهام سيكونون قادرين على إقناع بيل بالبقاء لموسم آخر مع الفريق .