كشفت تقارير إسبانية أن نادي ريال مدريد وتوتنهام سيجتمعان الأسبوع المقبل وذلك في إطار حسم قضية إنتقال الويلزي غاريث بيل نجم نادي توتنهام الإنكليزي لصفوف النادي الإسباني هذا الصيف .

وكشفت صحيفة quot; أيل كونفيدينشال quot; الإسبانية أن إجتماعاً مرتقباً سيعقد خلال الأسبوع المقبل بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني و دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام الإنكليزي بهدف فتح مفاوضات رسمية بين الطرفين لبحث قضية إنتقال الويلزي غاريث بيل لصفوف النادي الملكي .
وبحسب الصحيفة أن قادة الناديان سوف يجتمعان في مدينة ميامي الأمريكية في السادس أو السابع من شهر أغسطس المقبل وذلك أثناء مشاركة ريال مدريد في بطولة كأس جينيس الدولية للأبطال والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية .
وكشفت في السياق ذاته صحيفة quot; أس quot; الإسبانية أن النادي الإنكليزي سيوافق على إنتقال نجمه الويلزي مقابل دفع 98 مليون يورو مع إدراج البرتغالي فابيو كوينتراو ضمن الصفقة والذي يبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو كقيمة تقديرية للاعب، ولكن إدارة السبيرز لا ترغب باللاعب بل ترغب بقيمته السوقية ليكون إجمالي ما تكلفه الصفقة خزائن ريال مدريد مايقارب 118 مليون يورو .
وفي حال موافقة النادي الإنكليزي على هذا العرض فإن صفقة الويلزي غاريث بيل ستكون أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم بعد أن كان الرقم السابق هو 96 مليون يورو نظير إنتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد في عام 2009 .