في الوقت الذي تنشغل فيه إدارة نادي ريال مدريد الاسباني بمحاولاتها اليائسة من أجل اتمام صفقة التعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل من توتنهام الانكليزي، كانت إدارة نادي مانشستر يونايتد تحاول إحياء الشرارة اللازمة لمحاولة جلب النجم البرتغالي كريستسانو رونالدو وإعادته إلى ملعب اولد ترافورد.

وحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية فإن خطة الشياطين الحمر لإعادة النجم المفضل بالنسبة لهم كان على وشك أن يبقى مجرد حلم، لكن المدرب الجديد للفريق الأسكتلندي ديفيد مويس بعث بأمل جديد لجماهير الفريق في إمكانية وصول رونالدو الى مانشستر يونايتد.

ووفقا للصحيفة فإن ريال مدريد الذي يكثف من اهتماماته في الأسبوعين الأخيرين من أجل ضم النجم الويلزي غاريث بيل، وسعيها للتعاقد معه بصفقة قياسية تجعله اللاعب الأغلى في العالم متقدما على رونالدو، قد يغضب هداف الفريق الملكي ويجعل النادي في حالة حرجة قد تسبب في فشل المفاوضات من أجل تمديد عقد رونالدو في ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مستقبل رونالدو في الوقت الحالي لن يكون مرتبط بشكل وثيق مع الفريق الاسباني.

وأضافت بأن هناك محادثات سرية بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، بالاضافة الى بأن نتائج مساعي ريال مدريد لضم غاريث بيل سيكون لها تأثير مباشر على ما إذا كان رونالدو سيعود إلى انكلترا هذا الصيف أم لا.

وتشير الصحيفة ان ديفيد مويس بدأ بالمفاوضات مع ريال مدريد منذ ان علم بتصعيد قوة ريال مدريد من اجل التعاقد مع غاريث بيل في الاونة الاخيرة وكما اكدت ان النادي الانكليزي وجد للمرة الاولى تجاوبا من ادارة مدريد من اجل التفاوض لبيع اللاعب.

وذكرت الصحيفة ان المدير التنفيذي الجديد لنادي مان يونايتد إد ودوارد اتصل بفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي في الولايات المتحدة الامريكية لسؤاله حول تجديد عقد البرتغالي الذي ينتهي بعد عامين .
كما أكدت بأن quot;يونايتد وريال مدريد قضيا ال 12 يوما الماضية في التفاوض على أمل أن يقتنع النادي الإسباني بمبلغ 80 مليون جنيه استرليني استعدت إدارة الشياطين الحمر لدفعه من اجل رونالدو.