ذكرت تقارير صحفية اسبانية بأن القلق يخيم على أسوار ملعب كامب نو، حيث يخشى المسؤولين في نادي برشلونة بطل الليغا من رحيل لاعب خط الوسط اندريس انيستا الى الغريم الأزلي ريال مدريد بعدما قرر عدم التجديد مع الفريق.

ووفقا لصحيفة ديفنسا سنترال فإن مخاوف النادي الكاتلوني بانتقال أنييستا الى الفريق الكاتلوني تجددت بعد سبع سنوات، حيث كان ريال مدريد يسعى لجلبه، إلا أن رامون كالدرون الذي انتخب رئيسا للنادي حال دون انتقال اللاعب الى الفريق.


ووفقا لمصادر مقربة من النادي الكاتلوني فإن عقد انيستا الجديد من المنتظر أن يكون براتب 12 مليون يورو، إلا أن رئيس النادي ساندرو روسيل ليس متحمسا لدفع مثل هذا المبلغ، وهو ما قد يستغله النادي الملكي في تجديد محاولاته لضم اللاعب.

وكانت صحيفة ماركا المدريدية ذكرت بأن إنييستا رفض العرض الأول من إدارة النادي لتجديد عقده حتى عام 2018 رغم أن أجره فيه بات 12 مليون يورو، ليكون ثاني اغلى لاعب اجراً في برشلونة بعد الارجنتيني ليونيل ميسي، لكن اللاعب لا يتعجل في التوقيع وحتى هذه اللحظة لم يقبل العرض الذي قدمه النادي له، هذا لا يعني انه لا يريد ان يكون في النادي لكنه يعتقد ان العرض لا يلبي مطالبه.