أكد خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني أن موكله هو لاعب أكثر إكتمالاً من الأرجنتيني ليونيل ميس والبرازيلي نيمار دا سيلفا .

وفي تصريح لصحيفة quot; غلوبو quot; البرازيلية على هامش تجديد موكله لعقد مع النادي الملكي حتى عام 2018 ، أوضح مينديز :quot; كريستيانو هو اللاعب الأكثر إكتمالا من كافة الجوانب، كما أنه أفضل من الأرجنتيني ليو ميسي quot;.
وتابع :quot; كما أن البرازيلي نيمار ليست جيداً بما فيه الكفاية ليكون مثل كريستيانو رونالدو ، وهذا هو واجبي أن أقول رأيي مع كامل احترامي لنيمار كواحد من أبرز اللاعبين في كرة القدم ولكن يتعين علي أن أكون صادقاً في هذا الشأنquot; .
وأكمل :quot; رونالدو تمكن في السنوات الأربع الماضية من تسجيل عدد من الأهداف تعادل مالعبه من مباريات مع الفريق ، أنه لاعب رائع ، كما هو الحال أن برشلونة فريق رائع على مر التاريخ ويمثل قاعدة وداعم للمنتخب الإسباني من اللاعبين quot;.
وأضاف :quot; هناك لاعبين إذا اتيحت الفرصه سيسجلون ، لكن كريستيانو عند يلعب مع الفريق فجل ما يفكر فيه كيف يساعد الفريق أثناء المباراة ، ويؤدي ذلك بكل هدوء وبدون ضجة quot;
وكان ريال مدريد الإسباني قد أعلن انه مدد عقد لاعبه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو الذي ينتهي في 2015 ، فيما كشفت صحيفة quot;ماركاquot; الإسبانية اشارت إلى ان راتب رونالدو الجديد سيصل 17 مليون يورو سنويا، بزيادة مليون يورو عن منافسه في برشلونة، الارجنتيني ليونيل ميسي، وسيمتد حتى عام 2018.