أكدت وسائل إعلامية إسبانية أن الإصابة التي تعرض لها النجم البرازيلي كاكا نجم ميلان الإيطالي سوف تبعده عن الملاعب لمدة شهر كامل ، فيما ألتزم الروسونيري الصمت إزاء إصابة لاعبه ولم يعطي أي تفاصيل .

وشارك النجم البرازيلي لحوالي 70 دقيقة في مباراة فريقه أمام مضيفه فريق تورينو ضمن الجولة الثالثة من الكالتشيو الإيطالي والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما .
وأوضحت الصحافة الإسبانية أن كاكا تعرض لإصابة في عضلات الفخذ والتي من شأنها أن تبعده عن الملاعب لمدة تصل لأربعة أسابيع ، وفي حال تأكد غياب النجم البرازيلي عن صفوف فريقه طوال هذه المدة فأنه سيكون بمثابة الضربة القوية للروسونيري، خاصة في ظل الإصابات في صفوف الفريق قبيل مواجهة سيلتك الإسكتلندي في دوري أبطال أوروبا ، وضد نابولي في قمة الجولة الرابعة من الكالتشيو الإيطالي الأسبوع المقبل .
إلى ذلك فقد تعرض الإيطالي ريكاردو مونتوليفو لبعض الالام في الفخذ أبان مشاركته أمام تورينو ، فيماتعرضاندريا بولي لكدمة في ساقه ، لينضموا بذلك إلى قائمة المصابين بالنادي مثل ستيفان الشعراوى ، ماتيا دي شيليو ، وجيامباولو باتزيني ، وماتياس سيلفستر ، ودانييلي بونيرا و إجنازيو أباتي.