أكد النجم الأرجنتيني خافيير زانيتي قائد إنتر ميلان الإيطالي أن مدرب الفريق الإيطالي والتر مازاري هو الرجل المناسب وصاحب إمكانيات تدريبية قادرة على جعل الفريق ينافس بقوة مجدداً على كافة المستويات .

وفي تصريح لقناة quot; راي ديو quot; الإيطالية أوضح زانتي قائلاًُ :quot; أنا أحب مازاري ، لأنه يعلم ما يريد،وأعطى للفريق شخصية في أرضية الملعب ، وهذا ما يحتاج إليه أي نادي كبير quot;.
وحول مباراة دربي إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر ميلان والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله ، علق زانتي :quot; كانت مباراة جيدة بين فريقين قويين ، لم يكن هناك الكثير بينهما ، فقد لعبنا بشكل جيد للغاية ووفق ما طلب من اللاعبين quot;.
وحول تطورات البرنامج العلاجي الذي يؤديه من أجل العودة مجدداً لصفوف الفريق بعد تعرضه لإصابة في شهر أبريل الماضي ، أوضح زانتي :quot; أنا أفضل الآن ، لقد بدأت الجري في الوقت الحالي ، لقد كنت افتقد ذلك ، لكني مازلت أواصل التدرب بمفردي ، وسوف أجري اختباراً يوم الثلاثاء ،وإذا أثبت الفحوصات أن المرحلة الأولى من العلاج تسير وفق ما وضع له ، فسأبداً المرحلة الثانية من برنامجي العلاجي quot;.
وتابع :quot; أنا في حاجة لبناء عضلات ساقي قليلاً ، وأنا لست بعيداً عن العودة لمباريات كرة القدم ، وآمل أن تكون عودتي في منتصف شهر نوفمبر المقبل quot;.
وحول ما أثير من وجود مفاوضات مع عائلة موراتي من أجل بيع أسهم النادي للمستثمر الإندونيسي إريك ثوهير ، أوضح زانتي معلقاً :quot; أن عائلة موراتي سوف تكون مستمرة مع النيرازوري ، فلا أستطيع أن اتخيل الإنتر بدون موراتي ، ومع صحة المفاوضات الجارية بين الطرفين ، ولكني كلي ثقة أن الرئيس موراتي هو الأعلم ماهو الأفضل للنادي ،والرئيس هو الذي يعرف ما هو الأفضل لعائلة النيرازوري، ولكني أعرف شعوره حول ذلك quot;.
وتابع : quot;على أي حال سنرى ما يحدث عندما تنتهي المفاوضات ، ولكني كما قلت لا أستطيع تخيل الإنتر بدون موراتي quot;.