لم تمر واقعة ارتداء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني نظارة quot;غريبةquot; أثناء تجديد تعاقده مع الملكي مرور الكرام إذ تحولت مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي لمثار سخرية وتهكم واسع النطاق على صاروخ ماديرا.


حازم يوسف-إيلاف: تحول كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد الإسباني إلى موضع سخرية وتهكم بالغ على مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي بعد ظهوره أثناء احتفال النادي الملكي بتجديد تعاقده مع quot;الدونquot; بنظارة غريبة الشكل.

وفوجئ عشاق ومحبو النجم البرتغالي بظهوره بنظارة شفافة كبيرة الحجم تغطي جزءً غير قليل من وجهه في مشهد لم يعتد عليه الكثيرون أثناء الإعلان رسمياً عن تجديد ارتباطه بالنادي الملكي قاطعاً بذلك كافة الشائعات التي تحدثت عن عودته لمانشستر يونايتد الإنكليزي أو ذهابه لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ومنذ اللحظات الأولى لظهور كريستيانو رونالدو بالنظارة quot;العجيبةquot; برفقة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز حتى أضحت حديث الساعة لدى مرتادي مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي على غرار quot;فيسبوكquot; وquot;تويترquot;.

ونال هداف ريال مدريد في السنوات الأربع الأخيرة النصيب الأعظم من التعليقات والآراء التهكمية بسبب المظهر الغريب لنظارة الدون البرتغالي الذي اعتاد على الظهور مرتدياً آخر صيحات الموضة فيما يتعلق بالملابس الشبابيّة والساعات وحتى قصات الشعر.

وكتب أحد الأشخاص على موقع التغريدات القصيرة quot;تويترquot; تعليقاً مغلفاً بالسخرية إذ قال فيه:quot;يبدو أن رونالدو كان ينتظر أموال التجديد لشراء النظارة الجديدةquot; في مشهد يصور حجم التهكم من سعر النظارة مقارنة ما يتقضاها نجم برازيل أوروبا من أموال طائلة من ناديه الإسباني.

وقال آخر معلقاً على ظهور البرتغالي:quot;رونالدو استعار نظارة الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو الرئيس الفخري لريال مدريد لتوقيع العقدquot; ما يُعطي انطباعاً أولياً إلى أن هذه النظارة تعود إلى عقود سابقة من الزمن ولا يرتديها سوى كبار السن.


يأتي ظهور رونالدو بهذه النظارة quot;الغريبةquot; وquot;العجيبةquot; بعد أيام قليل فقط من إعلان الدون عن تدشينه خط إنتاج ملابس داخليه باسمه على غرار خطوة النجم الإنكليزي المعتزل ديفيد بيكهام.

نظارة رونالدو على خطى بدلة ميسي!

وذاق كريستيانو رونالدو من الكأس ذاته الذي تجرع منه غريمه الأرجنتيني في حفل الفيفا السنوي الخاص بتوزيع جوائزه مطلع العام الحالي عندما ارتدى بدلة سوداء رسمية بها كرات بيضاء صغيرة على السترة.

وأحدثت quot;بدلةquot; ميسي ضجة وجدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي وغلب عليها التهكم والسخرية عليها رغم التقارير التي تحدثت عن تصميمها في دار دولتشي آند جابانا الإيطالية المتعاقدة مع أفضل لاعب في العالم في الأعوام الأربعة الماضية.

وتهكم الكثيرون من معلقين ولاعبين آنذاك على الصورة الرسمية لميسي وأصابتهم حالة من الدهشة والاستغراب من quot;البدلةquot; التي من المفترض أن تكون على مستوى عالٍ من الأناقة والجاذبية حد قولهم ورأيهم.

وغلب وصف quot;دي فقرة الساحرquot; في موقعي quot;فايسبوكquot; وquot;تويترquot; على بدلة ميسي في إشارة تهكمية واستهزائية وتشابهها مع ما يرتديه السحرة في فقراتهم في السيرك والمهرجانات البهلوانية.

رونالدو ملكياً حتى عام 2018

وأعلنت صحيفة آس الإسبانية أن رونالدو سوف يتقاضى راتباً سنوياً يبلغ 21 مليون يورو خالية من الضرائب بعد تمديد عقده حتى عام 2018.

وبات رونالدو اللاعب الأعلى أجراً في العالم والأغلى على مدار التاريخ متفوقاً على رقم المهاجم الكاميروني صاموئيل إيتو أثناء دفاعه عن ألوان فريقه انجي ماخاشكالا الروسي قبل انضمامه في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية إلى صفوف تشلسي الإنكليزي.

وانضم رونالدو إلى صفوف ريال مدريد الإسباني قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 94 مليون يورو في صفقة كانت الأكبر في تاريخ عالم الساحرة المستديرة قبل انتقال الويلزي غاريث بيل إلى النادي الملكي ذاته في الميركاتو الصيفي مقابل 100 مليون يورو بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام البريطانية.